المافيا تطارد ياسر جلال في مسلسل لمس أكتاف في رمضان 2019

 

ينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل ياسر جلال لمس أكتاف رمضان 2019 بفارغ الصبر، ومن المقرر أن يدخل مسلسل ياسر جلال لمس أكتاف رمضان 2019 ضمن قائمة المسلسلات المنافسة في الموسم الرمضاني القادم، حيث يواصل الممثل المصري ياسر جلال تصوير مشاهده في الديكور الخاص بالعمل، برفقة أبطال وصناع مسلسله الجديد.

 

مسلسل ياسر جلال لمس أكتاف رمضان 2019
مسلسل ياسر جلال لمس أكتاف رمضان 2019

 

تطارد المافيا بطل العمل ياسر جلال ضمن أحداث مسلسل  “لمس أكتاف”، وهو ما يتطلب منه تحضيرات كثيرة، وتدريبات بدنية مرهقة على عدد من مشاهد الحركة الصعبة، حيث يجسد النجم بالعمل شخصية ملاكم يتورط فى العديد من الأعمال الإجرامية، وفى لحظة ما يقرر التوبة وأن يعيش فى سلام، إلا أنه يطارد من عصابات ورجال المافيا وتدور الأحداث فى إطار درامى أكشن.

تدور أحداث مسلسل  “لمس أكتاف” فى إطار من الإثارة والتشويق، وتتضمن حياة مصارع اعتزل اللعب ويدخل فى العمل بشكل جديد وينظر للحياة بشكل آخر، وقد انتهى مؤلف العمل هانى سرحان من كتابة 50% من أحداث العمل الذى يدور فى إطار من الدراما المشوقة.

يشارك في بطولة مسلسل “لمس أكتاف” كوكبة من النجوم، منهم النجم ياسر جلال والفنان فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، هبة عبد الغنى، محمد عز، سمر مرسى، وبطل العالم السابق كرم جابر، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، ومن إخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author