القائمة المنتظره باسماء مسلسلات رمضان 2018

اسفر العمل التلفزيوني بالفترة الماضية عن الاستعداد لاداء مسلسلات رمضان 2018 المقبلة، حيث أنه من المتوقع ان يكون مسلسلات رمضان 2018 عددها تسع وعشرون مسلسلًا على الرغم من أن البعض قد لا يعرض برمضان المقبل فهو عدد كبير نسبًة إلى السنوات الماضية.
فيما أعلن عن قرار القنوات الفضائية أن يضعوا حدًا لشراء الاعمالا الجديدة وهذا ما زاد الأمر ارتباكًا خاصًة بشركات الانتاج التي وجدت الصعوبة في التسويق لأعمالها بالاسعار الجديدة.

عرض لاسماء مسلسلات رمضان 2018 

  • مسلسل “عوالم خفية”
    المسلسل بطولة عادل إمام، مشاركًة مع فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، وأسامة عباس والعديد من الفنانين الآخرين وضيوف الشرف.
    من تأليف أمين جمال، محمد محرز، ومحمود حمدان، إخراج وانتاج رامي امام.
  • مسلسل “طايع
    وهو للنجم عمرو يوسف ويشاركه معه عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سلوى محمد علي، هند عبد الحليم، مها نصار، ومجموعة آخرى من الشباب.
    هو من إخراج عمرو سلامة، تأليف محمد دياب، وانتاج رامي دياب.
  • مسلسل “كلبش الجزء الثاني”
    واستعد النجم كرارة لأداء كلبش الجزء الثاني بهذا العام حيث شاركه معه هيتم أحمد ذكي، محمود الزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، مصطفى درويش، سليمان عيد، أشرف ذكي، وأخرين من النجوم.
  • مسلسل “فوق السحاب “
    وهو للفنان هاني سلامة وهذا العمل من تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، ستيفاني صليبا، سيمون، وعفاف شعيب.
  • مسلسل “رسايل”
    بطولة النجمة مي عز الدين وهو الآن لازال العمل به من تأليف محمد سليمان عبد المالك، اخراج ابراهيم فخر.
    كما يشاركها في البطولة خالد سليم، احمد حاتم، رامز امير، مها احمد، احمد خليل، هاجر الشرنوبي، رزان مغربي، وراندا البحيري.
  • مسلسل “بني يوسف”
    بدأت النجمة يسرا في تصوير مسلسلها للأسبوع الثاني بشهر رمضان وهو من تأليف ورشة كتابة وشارك في بطولته الفنانة شيرين رضا، احمد حاتم، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد.
  • كذلك بالاضافة إلى مسلسل “اختفاء” وهو بطولة النجمة نيللي كريم، ومسلسل “أيوب” للنجم مصطفى شعبان, مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق، وأيضًا مسلسل “بالحجم العائلي” بطولة يحيي الفخراني.
    ثم مسلسل “بركة”، مسلسل “أبو عمر المصري”، مسلسل “منطقة محرمة” للنجم خالد النبوي، مسلسل “أرض النفاق” مع الفنان محمد هنيدي.

يمكنك أيضا قراءة More from author