الفنان لطفي بوشناق يغني مقدمة المسلسل اللبناني هوا أصفر رمضان 2018

بعد غياب الفنان لطفي بوشناق لمدة عن تقديم اعمال فنية جديد، سجل الفنان لطفي بوشناق شارة “تتر” مسلسل “هوا اصفر” المقرر عرضه في رمضان القادم.

 لطفي بوشناق

لطفي بوشناق في مسلسل هوا اصفر

كشف طاقم العمل في مسلسل هوا اصفر ان الفنان التونسي لطفي بوشناق قد سجل شارة المسلسل السوري اللبناني الجديد هوا اصفر، وأغنية الشارة من كلمات موريس منصور وألحان طاهر مامللي، الموسيقية التصويرية في المسلسل تحمل توقيع طاهر مامللي ايضاً.

ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الدرامي لموسم رمضان القادم، هذا وقد نشرت الشركة المنتجة عبر قناتها الخاصة علي موقع يوتيوب الفيديو الترويجي للمسلسل ، وذلك تمهيدأص لعرض المسلسل بعد الأنتهاء من تعديله فنياً من مونتاج، وذلك في خلال الفترة القليلة القادمة، والذي نال العديد من المشاهدات والتعليقات، وينتظر الجمهور المسلسل بفارغ الصبر.

تم تصوير المشاهد ما بين بيروت ودمشق، وتدور الأحداث حول كل ما تحمله المدينتين من اسرار حيث  «يختنق الحب دون بلوغ المشتهى، أو مساحةٍ قصيرة من الحياة إلى جانب الحبيب، أو مستقبلٍ نظيف بعيداً عن الأحقاد، والإحساسٍ بثقل الخيانة». حيث يخوض ابطال المسلسل حالة اجتماعية موبؤه بالهوا الاصفر الذي يشعرهم بالاختناق وذلك من خلال حب يختنق دون ان يبلغ مشتهاه او حريته.

هذا ويضم مسلسل هوا اصفر باقة مختارة من الفنانين من بين سوريا ولبنان، ويذكر ان المسلسل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويجسد الشخصيات الرئيسية للعمل كل من سلاف فواخرجي، ويوسف الخال، ووائل شرف، ويامن الحجلي، وعبد الهادي الصباغ ،وحلا رجب ،وجوي خوري، وفادي إبراهيم، وندين تحسين بيك، ويزن خليل، وتيسير إدريس، ومهدي فخرالدين، وراشيل نخول، ورامز أسود، وجلال شموط، ومجدي مشموشي، وحسان مراد .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author