الفلاش تاتو موضة صيف 2018

يعتبر تاتو من أهم صيحات ابصيف في كل عام، وذلك لأرتداء الملابس الصيفية المكشوفة والتي غالبا ما تحتاج إلي شي ليزينها، يعتبر تاتو الجسم من الأساسيات لدي بعض الفتيات، هو يعطي شكل مبهج و لطيف.

ميتالك تاتو

ظهر مؤخرا موضة الميتالك تاتو أو الفلاش تاتو، وهو تاتو بلون لامع، علي عكس التاتو الذي تعودنا عليه ذا اللونين الأسود والبني، يعطي ذلك النوع من التاتو مظهر جذاب وأنيق للفتيات، يوجد منه عدة أشكال مختلفة واحجام، يمكن تطبيق هذا التاتو بأمان علي أي منطقة بالجسم، دون القلق من حدوث تفاعل بينه وبين الجلد أو حدوث أي اسمرار للبشرة في النطقة المطبق عليها التاتو.

يمكن تطبيق هذا النوع من التاتو علي كافة مناطق الجسم، وهناك أشكال عديدة تتناسب مع اختلف أماكن تطبيق التاتو علي الجسم، هذا وقد كتب في مجلة ستايل -Style العالمية، ان هذا النوع من التاتو لا يسبب اي نوع من أنواع الحساسية للبشرة أو امراض الجلد بصفة عامة.

يمكنك ايضا تطبيق التاتو الأسود العادي  أو البني فهو مازال موضة ايضا لهذا العام، ولكن أصبحت التصميمات الصغيرة من التاتو الأسود هي الموضة، لم يعد احد يلجئ بكثرة إلي التصميمات الكبيرة للتاتو الأسود، يمكنك تطبيقه في اماكن ظاهرة ان كنتي تحبين أظهاره، ان كان شعركى قصير أو تفضلين ان ترفعي شعرك لأعلي يمكنك تطبيقه في منطقة خلف الرقية.

موضة صيف وربيع هذا العام جريئة جداً، علي عدة مستويات، سواء الأزياء او المكياج وحتي التاتو، والألوان المناسبة لملابس هذا الموسم، عي الألوان الفاتحة المبهجة التي تعكس مدي بهجة و مرونة الربيع والصيف، ومن أهم الألوان التي تتربع علي عرش الموضة هي الأبيض، الأحمر، البنفسجي، البرتقالي، الأخضر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author