الحزن والبكاء يسيطران على فيفي عبده وابنتها .. وهذا هو السبب 

توفى الى رحمة الله رجل الأعمال المصري محمود الدسوقي، زوج عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، بعد إصابته بأزمة قلبية حادة بمنزله مساء السبت، عن عمر يناهز الـ 50 عاما.

وشيعت جنازة الفنان الراحل من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة المغرب، وحرص العديد من الفنانين على حضور صلاة الجنازة على الفقيد، وكان على رأسهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ورياض الخولي وحلمي عبد الباقي ونضال الشافعي، ودفن في مقابر الأسرة، فيما يقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية

وسيطر الحزن والانهيار على الفقيد على فيفى عبده وابنتها عزة، وشاركهن في صلاة الجنازة كل من زيزى مصطفى، ودلال عبد العزيز ونهال عنبر، ووفاء عامر والإعلامية بوسى شلبى.

ومن ناحية أخرى نعت الفنانة فيفي عبده، زوج ابنتها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور انستغرام وكتبت: “انا لله وانا إليه راجعون توفي صباح اليوم رجل الأعمال محمود الدسوقي زوج ابنتي عزة مجاهد و والد ابنتها شهد الدسوقي. نسألكم الدعاء له اللهم اغفر له و ارحمه و اسكنه فسيح جناته ويصبرنا على فراقه امين يارب العالمين”

وعمل الدسوقي في عدد من الأعمال الفنية، وظهر ممثلاً مع زوجته عزة (33 عاما) وحماته الفنانة فيفي عبده في العرض المسرحي “حارة العوالم”، كما ظهر أيضاً مع “حماته” فيفي عبده في أغنيتها المصورة “أنا حرة ما بحبش ضرة”، وجسد شخصية زوجها.

يمكنك أيضا قراءة More from author