البنطلون الواسع العريض احدث موضة في أزياء المحجبات صيف 2018

 

البنطلون الواسع العريض يتناسب جدا مع أزياء المحجبات، وذلك لأن البنطلون الواسع العريض يعد من القطع المميزة جدا بالنسبة للحجاب، فهو يجمع بين كونه بنطال وليس تنورة وبين كونه مناسب للحجاب لا يصف ما تحته.

البنطلون الواسع العريض

البنطلون الواسع موضة لصيف 2018، سواء للمحجبات أوغير المحجبات، فهو بنطال عملي وخامته مناسبة جدا مع فصل الصيف، ومناسب للجامعة والعمل، فهو يمنحك طلة عصريةومريحة ي آن واحد.

يمكنك اختيار بنطال قطني واسع واسع مع تي شيرت و حذاء رياضي، سيعطكي هذا إطلالة عصرية وجذابة، ويمكنك ارتداء البنطال مع قميص من الجينز أو جاكيت من الجينز و تي شيرت قطني مريح،  تلك الإطلالة الشبابية تتناسب للذهاب إلي الجامعة أو لخروجة عصرية.

واذا كنتي تودين ان تظهري بإطلالة أنيقة وناضجة يمكك اختيار بنطال من الحرير أو الستان، ومعه قميص قطني أو حرير ايضا و حقيبة كلاتش صغيرة وحذاء بكعب عالي، ومكياج رقيق للعيون.

اما اذا كنتي ترغبين في الظهور بإطلالة رسمية، يمكنك ارتداء بنطال واسع من الشيفون أو القطع، وقميص و جاكيت بدلة “بليزر” ليعطي الطابع الرسمي للإطلالة و حذاء ذا كعب عالي و حقيبة كلاتش أو حقيبة يد عادية.

وهناك طراز اخر من البنطال الواسع يتناسب بشكل كبير مع الفتيات النحيفات، وهو البنطال الواسع ذا الخصر العالي.

البنطال الواسع موضة لموسم صيف وربيع عام 2018، لذلك يجب اختيار البنطال بألوان موضة هذا العام، وتتناسب مع تلك الفصول، و موضة ألوان هذا عالم في الأزياء هي الألوان الفاتحة وذلك لأنها تعكس إشاعة الشمس فتحجب الحرارة عن الجسم، يمكنك ارتداء اللون الأبيض، البنفسجي، الأحمر، البرتقالي، الأخضر. تلك الألوان الجذابة ستعطيكي إطلالة مميزة للصيف، وتعطي لمظهرك الحيوية والنشاط.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author