الاعدام شنقا لنجل الفنان المرسي أبو العباس

المرسي ابو العباس

الإعدام شنقاً مصير ابن الفنان المرسي ابو العباس

 الحكم بالإعدام ينتظر ابن الفنان المرسي ابو العباس في قضية قتل زوجته وطفلتيه المتهم بقتلهم في شهر يونيو الماضي وذلك بعد أن تمت إحالة أوراق القضية لمفتي الديار المصرية.

حيث قررت محكمة جنايات القاهرة إحالة أوراق قضية صلاح المرسي أبو العباس نجل الفنان الشهير إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

صلاح المرسي ابو العباس

ويأتي ذلك بعد أن تم اتهامه بقتل زوجته وطفلتيه في شهر يونيو الماضي، حيث حددت المحكمة جلسة 3 أبريل المقبل للنطق بالحكم.

وفي تفاصيل الواقعة التي تعود تفاصيلها إلى يونيو الماضي تحديداً يوم مباراة مصر وروسيا ضمن مباريات كأس العالم لكرة القدم

 يذكر أن قسم شرطة بولاق الدكرور بجنوب القاهرة تلقى بلاغاً يفيد بالعثور على ربة منزل وتبلغ من العمر 38 عاماً، وابنتيها 14 و 12 عاماً مقتولات شنقاً داخل شقتهم الكائنة بشارع العشرين.

وبعد المعاينة تبين أن الأم تم قتلها شنقاً بإيشارب نسائي، وقتلت ابنتها الكبرى شنقاً بسلك تليفون، بينما الصغرى قتلت شنقاً بكيس وسادة.

عائلة صلاح المرسي ابو العباس

ثم تبين بعدها أن القاتل هو الأب حيث ذكر في التحقيقات أنه كان يعاني من مرض نفسي كان يعالج منها منذ حوالي 6 سنوات.

ثم تعرض لخسارة الكثير من أمواله في البورصة، تسببت إصابته بحالة اكتئاب شديد، جعلته يخشى عليهم من الفقر بعد خسارة أمواله فقرر قتلهم.

كما ذكر أنه قرر التخلص من عائلته يوم مباراة مصر وروسيا مستغلاً الهدوء الذي ساد في المنطقة وقت المباراة، وبدأ بتنفيذ جريمته في الزوجة أولاً ثم الطفلتين.

وبعدها توجه للإستحمام وارتدى ملابسه ثم ذهب لمشاهدة ما تبقى من المباراة على المقهى، وبعدها ادعى سرقة أمواله لإبعاد الشبهة عنه وتضليل الأمن.

يمكنك أيضا قراءة More from author