اكسسوارات الاصداف البحرية احدث صيحة من مدونات الموضة

راجت اكسسوارات الاصداف في موضة عام 2018، حيث رأينا صيحات اكسسوارات الاصداف تبرز كثيرًا مع بداية الصيف، كما أنها أصبحت أكثر رواجًا مع اعتماد أشهر مدونات الموضة تلك الإكسسوارات البحرية، خاصًة لأن تلك الإكسسوارات مصنوعة من الأصداف البحرية الحقيقية، مما يمنح تلك القطع جاذبية خاصة عند ارتدائها، والتي تستمدها من البحر وأجوائه الرائعة.

 

اكسسوارات الاصداف من أشهر مدونات الموضة

اختارت أشهر مدونات الموضة عقد الأصداف البحرية، بالإضافة إلى بعض الأساور والإكسسوارات المميزة، على الرغم من تواجدها في العديد ضمن مجموعات بيوت الأزياء والعلامات الشهيرة، وتنوع التصاميم، ما بين العقد والسوار والأقراط، إلا أن مدونات الموضة العربيات استطعن جذب الانتباه إليهن جيدًا.

برز عقد الصدف الطويل، في العديد من صفحات مدونات الموضة، بالإضافة إلى تصميم عقد الشوكر، الذي يلتف حول الرقبة.

اعتمدت المدونة رانيا فواز عقد الصدف الأبيض، في العديد من إطلالاتها الصيفية، مثل إطلالتها على الشاطئ، كما تنوعت إطلالاتها.

ذهبت مدونة الموضة شهد إلى ارتداء العقد الطويل المكون من أصداف البحر، وقامت بتنسيقه مع إطلالاتها العصرية، سواء الصباحية، أو المسائية.

جمعت المدونة أليس عبد العزيز بين العقد بتصميم الشوكر، والعقد الطويل في العديد من الإطلالات التي اعتمدتها.

لم تتخلَّ المدونة جيهان غندور عن العقد المزين بالأصداف البحرية طيلة الصيف، بل كان ملازمًا لها، في الكثير من إطلالاتها الحيوية.

 

اكسسوارات الاصداف من دور الأزياء العالمية

انتشرت مجوهرات الصدف، في العديد من عروض الأزياء والموضة العالمية، أبرزهم دار ميوشيا برادا، وعلامة دار فيرساتشي، وغيرها من الدور العالمية.

تعد اكسسوارات صدف البحر من أحدث صيحات الإكسسوارات الرائجة على صفحات أشهر مدونات الموضة، حيث أنها لا تناسب الإطلالات الصيفية فقط، بل تناسب مختلف الإطلالات، سواء الشتوية، أو حتى في الخريف.

تعزز الأصداف البحرية شعور الفتاة بالحنين، لأنها تستمتع إلى صوت البحر بداخلها، وهذا ما يجعل تلك القطع ساحرة ومفعمة بالحياة.

ترتبط الأصداف البحرية بالذكريات الجميلة، فهي دائمًا ما تذكرنا بما فقدنا، أو ربما بما نفتقد، أو حتى بما نتمنى أن نحصل عليه لاحقًا.

تعني الأصداف البحرية الرغبة في رحلة سعيدة، في بعض الثقافات الشرقية، أما في الثقافة الغربية فهي ترتبط بمفهوم الجمال، وعلى الرغم من اختلاف دلالتها في الثقافات المختلفة، إلا أنها تعتبر قطعة فنية من الطبيعة، تضيف للمرأة جاذبية وحيوية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author