اطلالة نبهات جهري في عيد ميلادها ال73

رغم تقدمها بالعمر الا ان اطلالة نبهات جهري دائما تخطف الانظار، تعد اطلالة نبهات جهري واحدة من افضل الاطلالات للممثلات الأتراك. فهي تتميز دائما بالاناقة الرقي.

اطلالة التركية نبهات جهري

ظهرت الفنانة التركية نبهات جهري في أحدي  حلقات مسلسلها الجديد “عدو في عشي”، وكانت اطلالة نبهات جهري في الحلقة الثالثة من المسلسل رائعة، حيث خطفت قلوب الجميع، فقد ظهرت الفنانة مرتديه فستان أنيق رمادي اللون، ابرز مدي رشاقتها التي من الصعب ان تظل عليها في هذا السن، ومجموعة من المجوهرات كالمجوهرات المكلية للملكات تماماً، وظهرت بتسريحة شعر جذابة وفخمة تليق مع إطلالاتها، وكانت تحمل بيدها حقيبة سوداء رقيقة. وبأناقة الفنانة التركية نبهات جهري المعهودة قد أصبحت في الأيام القليلة الماضية محط إعجاب الكثيرينوذلك عبر برامج وصفحات التواصل الإجتماعي.

برغم سنها الا انها لا زالت تهتم بأناقتها، ورشاقتها ايضاً، وقد أوضحت ان العمر مجرد رقم، ذلك لأن الفنانة التركية نبهات جهري قد بلغت من العمر ثلاثة وسبعون عاما، وما زالت محتفظة برونقها ولم يغير منها الزمن كثيرا بل زادها جمالا وجاذبية.

اما عن الاخبار الفنية للفنانة نبهات جهري، قد تعاقدت الفنانة التركية نبهات مع شركة عربية لبيع مستحضرات التجميل، تعاقدت الفنانة معهم لعمل إعلان عن مستحضرات التجميل الخاصة بتلك الشركة، وقد تقادت مبلغ مليون ونصف ليرة تركية في مقابل ذلك الإعلان الذي سيتم عرضه في 12 دولة مختلفة. وقد اختارت شركة مستحضرات التجميل الفنانة نبهات جهري كوجه إعلاني لمنتجهم وذلك بسبب انتشارها ومعرفتها في الوطن العربي من خلال ادوارها في المسلسلات التي شاركت فيها كمسلسل الشق الممنوع، والتي ضهرت فيه بدور فيروز خانوم، وايضاً المسلسل التاريخي حريم السلطان ةالتي ظهرت فيه بدور أم السلطان.

يمكنك أيضا قراءة More from author