اطلالة مايا دياب في لندن

اطلالة مايا دياب التى ظهرت بها النجمة في لندن، وقد شاركت اطلالة مايا دياب بصورة لها علي ستوري موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام أثناء تواجدها في لندن ومعها ابنتها كاي، حيث أن مايا قد اختارت إطلالة لها تحمل التجدد والعصرية والجرأة.

مايا دياب “أيقونة الموضة” هي مغنية، ممثلة، عارضة أزياء، مقدمة برامج لبنانية، عضو سابق في فرقة الفور كاتس، من مواليد العاشر من شهر فبراير عام 1980، في بيروت العاصمة، اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996 حيث أنها قد فازت بالجائزة الذهبية من عروض الازياء ثم تبارت مرة أخري في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، وبعد ذلك انضمت إلي فرقة الفور كاتس التى قررت الانفصال عنها في عام 2010 حتي تعمل بمفردها في المجال الفني، وقررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيي سعادة في تركيا إلا أن المخرج قد توفي أثناء التحضير لتصوير الاغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

مايا دياب

إطلالة مايا دياب أثناء تواجدها في لندن

شاركت الفنانة مايا دياب جمهورها ومحبيها صورة لها علي استوري موقع التواصل الإجتماعي الانتسجرام أثناء تواجدها في لندن برفقة ابنتها كاي، حيث أنها قد اختارت اطلالة تحمل التجدد والعصرية والجرأة.

حيث تنجح مايا دياب دائمًا في خلق بصمة خاصة بها عالم الازياء إذ أنها قد تألقت بإطلالة بيضاء من رأسها إلي أخمص قدميها، وقد أضافت إلي إطلالتها هذه معطفًا طويلًا من الفراء البني، وقد لبست حذاء بالاسلوب العسكري للمسة مشاكسة.

ايضًا  فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني في عام 2012، في عام 2006 متزوجة من رجل الاعمال اللبناني عباس ناصر، لها طفلة تدعي كاي، واختارتها شركة “Make up for ever” سفيرة لها في أنحاء العالم العربي حيث أنها رمزاً للانوثة والجاذبية. 

وطرحت أغنية “طول بالك” وقد اختارتها شركة “سوني” كوجه اعلاني لها في 2012.
 
والاعجاب الشديد الذي تحصده مايا هو نتيجة الاعمال الخيرية التي تقوم بها حيث أنها تعتبر هذه الاعمال رسالة بالنسبة لها، وعملها الخيري الاساسي يتمحور حول مساعدة الاطفال، الامر الذي دفع بمركز سرطان الاطفال لتسميتها الناطقة باسمهم في لبنان كما تعنى باجراء حملات توعية من اجل سلامة الناس على الطرقات في لبنان والعالم العربي أجمع. 
 

من أعمالها نبقي سوا ديو مع رامي عياش، شكلك مابتعرف، نيالي فيك، قاطفين، حبيبي، ابن اليوزباشي، برنامج الاختيار، برنامج أسأل العرب، فيلم أسد وأربع قطط، مسلسل كلام نسوان، مسلسل الدنيا هيك.

يمكنك أيضا قراءة More from author