اصاله تثير الجدل من جديد بعد تغريده لها على حسابها الشخصي بتويتر

 

أصبحت المطربة السورية اصاله نصري من الفنانات المثيرات للجدل، خاصًة في الآونة الأخيرة، حيث قامت النجمة اصاله نصري بمشاركة تغريدة جديدة مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، وقد أعربت النجمة السورية من خلالها عن عدد من الصفات التي تنبذها في بعض النجوم والمشاهير، خاصًة الفنانين الذين يكشفون عن أسرارهم، أو أسرار بعض الأشخاص الآخرين، أو يقوموا بالكشف عن بعض الخلافات مع نجوم آخرين، لذلك هي تكره تلك السلوكيات الغير حضارية، كما أعتبرت النجمة السورية أن تلك الأفعال تعد بمثابة إعتداء على خصوصية الأشخاص، وهذا الأمر يزعجها كثيرًا، ومنذ نشر تلك التغريدة تفاعل الجمهور معها على الفور، كما تسائل العديد من متابعي النجمة ومحبيها عن الأشخاص المقصودين في تلك التغريدة.

 

اصاله

 

اصاله أثارت الجدل بتغريدة غامضة في آخر تصريحاتها

  •      أثارت الفنانة السورية أصالة نصري حيرة متابعيها من خلال أحدث تغريداتها الجديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”.
  •      نشرت أصالة تدوينة جديدة حيث صرحت من خلالها قائلة “لا أحب ولا أحترم فنان أو كائناً من كان، يحكي عن ذكرياته فيفضح أسرار أو يشوه سيرة أشخاص، فقط لأن مكانته سمحت بأن يعرف أكثر من غيره”.
  •      أضافت النجمة السورية قائلة “الذكريات التي يجب أن تعرف هي ماتخصنا سواء كانت لطيفة أو غير ذلك، الأمانة هي نسيان أسرار الغير وليس حفظها للوقت المناسب”.
  •      اتت تلك التغريدة في شدة الغموض، حيث أنها لم تكشف عن النجم أو الشخص الذي تشير إليه في تلك التدوينة.
  •      أثارت النجمة حيرة وفضول جمهورها ومتابعيها، كما أثارت العديد من التساؤلات، وقد طالبها الجمهور بالكشف عن الشخص الذي تعنيه بكلامها.
  •      يذكر أن دكتور التجميل “حسين الموسوي” قد صرح مؤخرًا في لقاء تليفزيوني أن المطربة السورية أصالة نصري قد أجرت العديد من عمليات التجميل، أبرزها أنها خضعت لعملية شد الرقبة، من خلال الوخز بالإبر، وقد قامت بعملية جراحية في أنفها، الذي كان أعرض وأطول سابقًا، كما خضعت لعملية حقن من خلال إبر البوتوكس في منطقة الجبهة والعيون، للتخلص من التجاعيد.
  •      في سياق آخر، طلبت النجمة الكبيرة من الفنان التشكيلي “كريم عبدالملاك” أن يقوم برسم صورة لها، لتجسيد مشوارها الفني، كما وثقت في فنه وقدرته على الإبداع.
  •      أعربت أصالة عن سعادتها الشديدة بتلك اللوحة الفنية، حيث قامت بنشر اللوحة وعلقت عليها قائلة “عادة لاأفضل أن أعلق صورة لي على جدار، وأجعل صورتي الخيار الأخير في براويز المنزل، ولكنني ومن شدة إعجابي بأعمال العزيز المختلف كريم عبد الملك ولأنني أعرف أنه يعرف عني الكثير ويستطيع أن يشرح ما لا تستطيع الكلمات شرحه”.
  •      أضافت النجمة قائلة “طلبت منه أن يرسم محطاتي كما هو يراها ، وتركت له اختيار الشكل الَذِي يراه بي، شكراً لأنك لم تجعل من صورتي زينة لجدار فقط ، بل اختصرت عني ما لا أقوى على البوح به، فرغم أحاديثي الكثيره ، وتعبيري الدقيق ، أنا فقط أعلم بأن شفاهي كما في الصورة مطبقه، قصتي تروي بعضاً منها لوحتي، أُشبه فيها الوطن الَذي حلمت به، وفيها صبري وقوتي وطموحي… صورتي فيها ماضٍ لم يبقى منه في مخيلتي إلا الأحلى ، وفيها غدي الَذي أرجوه أحلى”.
  •      الجدير بالكر أن النجمة السورية أصالة نصري قامت بإصدار أحدث أغنياتها الجديدة “افصل”، والتي تدعو للأمل والتفاؤل، وقد طرحتها النجمة عبر موقع “أنغامي” الشهير، والأغنية من توزيع أحمد إبراهيم، وألحان إيهاب عبد الواحد، و كلمات الشاعر أمير طعيمة.

 

 

استمعوا إلي جديد #أصالة أغنية #أفصل حصريا على تطبيق #أنغاميhttps://play.anghami.com/song/34389755كلمات : أمير…

Posted by Assala on Wednesday, March 14, 2018

عادة لاأفضّل أنّ أعلّق صورة لي على جدار، وأجعل صورتي الخيار الأخير في براويز المنزل، ولكنّني ومن شدّة إعجابي بأعمال العزيز المختلف كريم عبد الملك ولأنّني أعرف أنّه يعرف عنّي الكثير ويستطيع أن يشرح مالاتستطيع الكلمات شرحه ، طلبت منه أن يرسم محطّاتي كما هو يراها ، وتركت له اختيار الشكل الَّذِي يراه بي، شكراً لأنّك لم تجعل من صورتي زينة لجدار فقط ، بل اختصرت عنّي مالاأقوى على البوح به، فرغم أحاديثي الكثيره ، وتعبيري الدقيق ، أنا فقط أعلم بأنّ شفاهي كما في الصورة مطبقه، قصّتي تروي بعضاً منها لوحتي، أُشبه فيها الوطن الَّذِي حلمت به، وفيها صبري وقوّتي وطموحي… صورتي فيها ماضٍ لم يبقى منّه في مخيّلتي إِلَّا الأحلى ، وفيها غدي الَّذِي أرجوه أحلى #أصاله @karimabdelmalak

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author