اصابة كريم فهمي ونقله الى المستشفى

نقل الفنان كريم فهمي إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة وذلك على إثر إصابته أثناء تصويره أحد مشاهد المسلسل الرمضاني الجديد الذي يقوم كريم فهمي ببطولته، وذلك لتلقي العلاج اللازم ومتابعة الحالة الصحية له.

كريم فهمي

إصابة كريم فهمي أثناء تصوير مسلسل أمر واقع

تعرض الفنان الشاب كريم فهمي للاصابة في قدمه أثناء تصويره أحد المشاهد الخاصة بمسلسله الرمضاني الجديد “أمر واقع”، وقام فريق عمل المسلسل بنقله إلى مستشفى دار الفؤاد بالقاهرة.

ولذلك لاجراء الاسعافات الاولية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، حيث أشارت الفحوصات التي أجراها الأطباء لتعرض كريم لوجود كدمات شديدة بالقدم نتيجة سقوطه من على الدراجة النارية أثناء التصوير.

أوصى الطبيب المعالج لكريم بالالتزام بالراحة لمدة أسبوع على الأقل وعدم الحركة حتى يتعافى سريعا، وبالفعل غادر كريم المستشفى متوجهًا إلى منزله حتى يأخذ قسطً من الراحة.

مسلسل أمر واقع هو التجربة الدرامية الأولى لكريم في البطولة المطلقة، فقد سبق وشارك كريم في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة والتي كان أخرها مسلسل “الحساب يجمع” مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.

هذا ويشارك كريم في بطولة المسلسل كلا من النجمة نجلاء بدر، والنجم أحمد وفيق، واللبناني نيكولا معوض، وهيدي كرم، ومجموعة من النجوم والنجمات، المسلسل من تأليف السيناريست الدكتور محمد رفعت، ومن إخراج مجدي السميري.

يجسد كريم من خلال المسلسل شخصية جديدة عليه حيث يقوم بتجسيد دور ضابط شرطة يكافح الإرهاب، ويقابل في طريقه العديد من الصراعات، المسلسل تم تغيير إسمه من “لآخر نفس” إلى “أمر واقع” بناء على رغبة الكاتب.

من ناحية أخرى يشارك كريم في بطولة الفيلم السينمائي الجديد “على بابا” مع المنتج أحمد السبكي، كما يشارك في تقديم برنامج “قعدة رجالة”الموسم الثاني مع النجم أحمد فهمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author