اسوأ اطلالات الفنانات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2018

اطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي علي الريد كاربت في حفل إفتتاح الدورة الاربعين، وكالعادة لقت بعض اطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أسوأ اطلالات في مهرجان القاهرة السينمائي

إنطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دوته الاربعون مساء يوم الثلاثاء الذي يعقد في الفترة من عشرون إلي التاسع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، وقد شارك في حفل الافتتاح نخبة كبيرة من مشاهير العرب والعالم، وكعادة أي مهرجان يجب أن تتواجد إطلالات سيئة ومن أسوأ الاطلالات كانت إطلالة:

  • سما المصري: رأت مصممة الازياء نيهال سمير أن إطلالة الفنانة الاستعراضية سيئة وغير مناسبة، وعن المكياج تضيف بأنه غير مناسب لملامح وجهها، وأظهر عيونها ضيقة ولم يعط جمالًا لعينيها، إضافة إلي تصفيفة شعرها غير الموفقة، إذ أن شعرها منفوشًا وغير مستو.
  • منال سلامة: أطلت بفستان أزرق بفضة الدرابية من أعلي الفستان، وعلقت مصممة الازياء نهلة الالفي علي الاطلالة بقولها أنها جاءت من خارج صيحات الموضة لهذا الموسم، سواء من حيث اللون الازرق السادة، الذي اعتبرته صيحة قديمة، وخياطة الفستان لم تأت متقنة ولم يظهر شيئًا من جمال ملامحها أو جسمها، إلا أنه بنظرة عامة فإن الفستان جاء بسيطًا.
  • نادية الجندي: صنفت إطلالتها ضمن الأسوأ بحسب الاستايلست أيتن العبد إذ جاء فستانها باللون البيج مع تطريز ذهبي لامع، ماجعلها تظهر باهته خاصة مع لون بشرتها الفاتح، وقماش الفستان الذي لم يبدو قيم، كما أن تقارب ألوان الفستان وشعرها مع لون بشرتها جعلها تظهر أكثر شحوبًا خاصة مع لون أحمر الشفاه الوردي.
  • إيناس الدغيدي: بالرغم من ان اللون الازرق موضة هذا العام إلا إطلالتها لم تكن موفقة فالتصميم غير مناسب لفستان ولم يخدم قوامها ولا يناسب تصميم الفستان، كما أن نوع القماش سئ، إلا أن شعرها ولونه جاءا مناسبين وملائمين لملامحها.
  • فيفي عبده: جاءت إطلالتها سيئة حيث قالت ايتن العبد أنه علي الرغم من أن اللون الذهبي موضة إلا أنها لم تحسن تطبيقة وإستغلاله في إطلالتها إذ جاء الفستان خاصة مع تصفيفة الشعر والمكياج مبالغ فيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author