اسما شريف منير تنفي خبر انفصالها عن خطيبها محمود حجازي

شائعات كثيرة طالت الثنائي الاحدث في الوسط الفني اسما شريف منير ومحمود حجازي وذلك بعد إعلان خطوبتهما منذ عدة أشهر، وأخرهم هو وجود خلافات كثيرة مؤخرا أو ربما أنفصالهما، ولكن من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك اسما شريف منير تعلن حقيقة الامر.

اسما شريف منير ومحمود حجازي

اسما شريف منير توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها محمود حجازي

في شهر أكتوبر الماضي أعلن النجم شريف منير عن خطوبة ابنته الشابة خبيرة الموضة والتجميل اسما شريف منير على الممثل الشاب محمود حجازي، ليكون الثنائي أحدث نائي بالوسط الفني.

ولكن لم يلبث الامر سريعا حتى طالتها الشائعات كعادة الكثيرين من الثنائيات المعروفة، حيث تحظى هذه النوعية من العلاقات بمتابعة كبيرة من معجبي وجمهور كلا منهم.

مؤخرا نشبت الكثير من الشائعات حول انتهاء علاقة اسما بخطيبها محمود وانفصالهما، وذلك حسبما قيل لكثرة الخلافات بينهم ، والتي زاد من الشك حول انتهاء العلاقة بينهم هو قيام اسماء بإخفاء خانة الحالة الاجتماعية  من على صفحتها على فيس بوك، وايضا قامت بحذف صورتها مع خطيبها.

مع هذه الشائعات خرجت اسماء من خلال صفحتها الرسمية على فيس بوك توضح حقيقة الامر فنشرت منشور  أوضحت فيه الأمر بشكل غير مباشر ووصفت نفسها مبدئيًا أنها شخصية متسرعة قد تتفوه ببعض الكلمات ثم سريعا ما تتراجع عنها.

انا طول عمري بحس اَي حاجة بقولها من غير ما أفكر او اعمل حساب لحاجة و للي عارف عن برج الحمل انه مندفع و متسرع ، و ده أصلا…

Posted by Asma Sherif Moneer on Tuesday, February 27, 2018

 

وذكرت أن أزمتها تكمن في كونها الآن أصبحت شخصية مشهورة لدى الكثيرين، وباتت أخبارها  متاحة للجميع رغم تراجعها عن بعض الكلمات أحيانا، وأوضحت انها كانت في حيرة خلال الايام الماضية، إلا أن الان كل شئ على ما يرام.

تساءل متابعي اسما عن سر حذفها لصورة خطيبها محمود حجازي، وعن هل علاقتهما مازالت قائمة لتجيب أسما موكدًة أن علاقتهما قائمة وأنها حذفت الصورة لحاجتها لمزيد من لخصوصية.

جدير بالذكر أن محمود حجازي هو أحد أبطال مسلسل أبو العروسة الذي يعرض حاليا على إحدى الفضائيات المصرية، والمسلسل ينال متابعة ضخمة من الجمهور بالوطن العربي، ويشارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author