اسباب تأجيل حفل مروان خوري في السعودية

تقرر تأجيل حفل المغني اللبناني مروان خوري الذي كام مقرر إقامته في المملكة العربية السعودية، وتعد تلك أول مرة للفنان مروان خوري يقيم فيها حفلة داخل المملكة، وجاء ذلك ضمن خطة الترفيه التي تتبعها المملكة في الفترة الأخيرة، والتي ترغب المملكة الأنفتاح علي الفن والأدب في الدول العربية الأخري.

مروان خوري

مروان خوري بالسعودية

كان من المقرر إقامة حفل الفنان اللبناني مروان خورى في المملكة يوم الثالث عشر من شهر أبريل الجاري، وذلك في مدينة الملك عبد الله الأقتصادية، ومن ناحية اخري تقرر تأجيل الحفل إلي يوم التاسع عشر من شهر أبريل الجاري، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية والمناخ السئ التي مرت بيه المملكة العربية في الأسبوع الماضي.

وقد أعلن الفنان مروان خورى عن حفلته منذ بضعه ايام عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر حيث قال : “سرني أن أعلن لكل المحبين في المملكة العربية السعودية عن حفلتي الأولى في المملكة الجمعة ١٣ أبريل/نيسان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية! مع محبتي”.

 وقال الفنان اللبناني مروان خورى “أمر عظيم، بالنسبة لي هو حفل استثنائي بعد فتح السوق الفني في السعودية الشعب السعودي محب للفن وأعلم ذلك من  متابعتي لهم علي مواقع التواصل الاجتماعي”.

ويظن البعض ان قرار تأجيل الحفل بعد الشائعات التي صدرت بحق مروان خورى، عن إقامته لحفل غنائي داخل قطر، ويرجع ذلك إلي الخلافات السياسية الخارجية بين كل من قطر والمملكة العربية السعودية.

وفي ظل الانفتاح السعودي علي الغناء والأدب العربي، قد تم إقامة حفلات للكثير من المغنيين في الفترة الأخيرة داخل مدينة الملك عبد الله الأقتصادية، منهم حفل الفنان المصري تامر حسني وحفل الفنانة بلقيس أحمد، ومن المفترض انعقاد بعض الحفلات الأخري في غضون هذا الشهر، كحفل الموسيقار المصري عمر خيرت، وحفل الموسيقار ياني.

يمكنك أيضا قراءة More from author