احمد سعد يتسبب في انفعال ريم البارودي امام الجمهور

تسبب تساؤل العديد من الحضور ضمن احتفالية نادي الشمس الرياضي عن علاقة الفنانة ريم البارودي بزوجها السابق احمد سعد في انفعالها على احد الصحفيين الذي أصر على سؤالها عن علاقتها السابقة بالمطرب احمد سعد، وطلبت منه تغيير السؤال لانها لن تجيب عنه.

احمد سعد

صحفي يصر على سؤال ريم البارودي عن علاقتها السابقة بالمطرب احمد سعد

أقام نادي الشمس الرياضي احتفالية لتكريم الفنانة الشابة ريم البارودي، وذلك بعد أن اقامت اسرة النشاط بالنادي ندوة ثقافية عن الفيلم السينمائي” حليمو بطل الشواطئ”.

حضر حفل التكريم العديد من أبطال الفيلم وعلى رأسهم الفنان الكوميدي طلعت زكريا والفنان خالد حمزاوي، وغيرهم، وذلك للحديث عن كواليس العمل الذي يعرض في الوقت الحالي على شاشة السينما المصرية.

أجرت ريم البارودي بعد الندوة مجموعة من الاحاديث الصحفية مع بعض المراسلين والصحفيين المتواجدين بالاحتفالية الذين أصر بعضهم على سؤالها عن علاقتها بزوجها السابق احمد سعد، وذلك رغم رفضها للحديث في هذا الامر.

حيث أكدت ريم أن هذا الامر قد انتهى من حياتها تماما، ولن تتحدث عنه، وانها مهتمة بالحديث عن فيلمها السينمائي الجديد، ولكن اصرار بعض الصحفيين على نفس السؤال أحرج ريم وجعلها تنفعل بشكل كبير عليه، وطلبت منع تغيير السؤال لانها لن تجيب عليه.

احمد سعد يغني الأغنية الدعائية لفيلم الكهف

اعلن النجم أحمد سعد عن أغنيته الجديدة “فاضل في ايه تاني”من خلال حسابه الشخصي على موقع انستقرام، وهي الاغنية الدعائية الخاصة بالفيلم السينمائي الجديد “الكهف”.

الاغنية الجديدة لفيلم الكهف من كلمات حسام طنطاوى، ومن ألحان محمدي، ومن توزيع أشرف البرنس، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

فيلم “الكهف” من بطولة كلا من النجمة روجينا،والنجم ماجد المصري، والفنان القدير ابراهيم نصر، ومن تأليف واخراج أمير شوقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author