احمد خميس ومشاعل الشحي يعتذران بسبب فيديوهات حفل الزفاف

 

قدم الإعلاميان الإماراتيان احمد خميس ومشاعل الشحي إعتذار عن مقطع الفيديو الذي نشر لهم بداخل حفل زفافهما، والذي ظهر فيه العريس وهو يحمل مشاعل ويقبلها، وأشياء من هذا القبيل.

صرح أحمد خميس أثناء حضوره مع زوجته في برنامج “تفاعلكم”، الذي عرض يوم الأربعاء الماضي، قائلًا “لم أكن أقصد الإساءة لأحد، أقسم بالله ما كان قصدي”.

كشف خميس أن من فعل هذا هي “ميرا” صديقة مشاعل المقربة، وأنها فعلت ذلك دون علم أحد، حيث كانت هناك مقاطع معدة بالفعل غير التي عرضت.

انفعل الإعلامي الإماراتي باكيًا، وتحدث عن دار أيتام زايد قائلًا “استسمح الجميع عما بدر مني لم أكن أقصد شيء ولولا الشيخ زايد والشيخ فاطمة ما كنت أعرف مصيري”، كما طلبت منه المذيعة أن يتوقف عن البكاء لأنه عريس ويجب أن يكون سعيد حاليًا.

أكد الإعلامي أن الشرطة الإماراتية بدبي قامت بإستدعائه، ولكن بأسلوب مهذب ولائق، كما أنه لم يكتب أي تعهد، ولم ترفع ضده أو ضد زوجته أي قضايا.

أوضحت مشاعل أنها لم تكن ايضًا تعرف بشأن الفيديوهات، والحاضرين بالحفل من قاموا بتصوير المقاطع، وكانت تنوي رفع دعوى قضائية على كل من نشر تلك الفيديوهات، إلا أن زوجها اقنعها بالإقلاع عن تلك الفكرة، خاصًة أنها كانت محتشمة.

نفت مشاعل أن نشر الفيديوهات كان بغرض إثارة الجدل، حيث قالت “لا والله ما قصدنا شيء”، وتابعت قائلة “سواء أخطأنا أو لم نخطئ نحن نعتذر عن أي ضيق أو ضرر تسببنا فيه لأحد”، واختتمت حديثها قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل في من أخطأ بحقنا”.

شارك كل من احمد خميس ومشاعل الشحي مقطع فيديو وصورة على حساباتهم الرسمية على موقع “إنستجرام”، وقدموا فيها بالغ الأسف، والإعتذار عما حدث في يوم حفل زفافهم.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author