احدث صور مي عز الدين بفستان من اللون الازرق على انستجرام

الفنانة الشابة مي عز الدين تتواصل بشكل مستمر مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شاركت مي عز الدين جمهورها ومتابعيها بإطلالاتها المختلفة والمتنوعة خاصًة من فساتين السهرات، وقد تألقت مؤخرًا بفستان أزرق اللون على موقع انستقرام.

مى عز الدين

فستان مي عز الدين الأزرق

  • في ظل تألق مى عز الدين بأزيائها في الفترة الأخيرة، نشرت مى عبر صفحتها الشخصية على موقع الإنستقرام صورة لها من دبى وهى ترتدى فستانًا أزرق طويل وبسيط للغاية، وله أكتاف مطرزة من توقيع مصممة الأزياء الشهيرة مرمر حليم.
  • وأكملت مي إطلالتها بمجوهرات من خلود كردي، كما قامت برفع شعرها وصففه لها زيجا ميهليسك، ووضعت لها مكياجًا بسيطًا بوا.

فستان مي عز الدين الازرق

مي عز الدين ترتدي فستان هيفاء وهبي

  • كان كذلك من إطلالات مي المثيرة للجدل الأسبوع الماضي فستانها الأبيض والأسود المطبوع بنجوم باللون الأسود، ويزين الخصر حزام أسود مع شق طويل من الأمام، والذي ظهرت به في جلسة تصوير نشرت جزءًا منها على حسابها الشخصى بموقع “إنستقرام”، وكان الفستان كذلك من تصميم “مرمر حليم”.
  • وكان المثير للجدل أن الفستان قد ظهرت به مجموعة من النجمات منهن النجمة هيفاء وهبي، وقد قامت مي بوضع شريط لاصق على فتحة الفستان الأمامية حتى لا يبدو الفستان شديد الجرأة عن ما تعود الجمهور من مي عليه.

فستان مي الابيض والاسود

مي عز الدين تعود مع رسايل

  • بعد انقطاع مي عن تقديم أحد الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني العام الماضي، تعود مي من جديد هذا العام مع مسلسلها الجديد “رسايل”، وتدور أحداثه حول أحوال الطبقة المتوسطة التى اختفت من الأعمال الفنية .
  • ويشارك فى بطولته النجوم: أحمد حاتم، خالد سليم، أحمد سعيد عبد الغنى، مها أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد خليل، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي.

يمكنك أيضا قراءة More from author