احدث صور كارول سماحة برفقة ابنتها تالا

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحه صورة مع ابنتها الوحيدة تالا وهما في القاهرة، حيث تقوم الفنانة كارول سماحه دائما بنشر صورها مع ابنتها في اماكن جديدة ومختلفة وقد اعتاد جمهورها منها علي ذلك.

تالا ابنة كارول سماحه

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحه صورة لها بصحبه ابنتها الصغيرة البالغة من العمر ثلاث سنوات، وقد نشرت الفنانة كارول سماحة الصورة علي حسابها الشخصي عبر تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت الفنانة كارول سماحة علي الصورة معلقة حيث قالت،”مع ملاكي وحبي ابنتي في القاهرة”.

ومن ثم انهالت العليقات والإعجابات علي منشور الفنانة اللبنانية كارول سماحة، هذا وقد عبر معجبيها من خلال التعليقات عن مدي حبهم لها وجمال ابنتها التي تشبهها كثيراً. اما  عن تالا فهي ابنة كل من الفنانة كارول سماحة ورئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات النهار وجريدة اليوم السابع الاخبارية، وقد تزوجته كارول في عام 2013،  زواج مدني في قبرص.

اما عن اخبار الفنانة كارول سماحة الفنية فهي الآن تحصد نتيجة الفيديو كليب الجديد الذي طرحته علي صفحتها الشخصية علي موقع اليوتيوب وكان الفيديو كليب بعنوان “إنسي همومك”، وكانت كلمات الأغية من تأليف الفنانة كارول سماحة اما عن التلحين والتوزيع فكانوا من نصيب الملحن ميشيل فاضل، وقد حصل الفيديو كليب بعد شهرين كاملين من عرضه علي 900 ألف مشاهدة علي قناة اليوتيوب.

ومن المقرر ان تقوم الفنانة كارول سماحة بطرح أغنية جديدة وذلك في كموسم فصل الصيف القادم، هذا وقد مهدت له في الفيدي كليب الجديد الخاص بها، وتتعاون الفنانة في تلك الأغنية من الموزع عادل حقي، وكان اخر ألبةم غنائي قد طرحته كارول هو أليوم ذكرياتي والذي اصدر في عام 2016.

يمكنك أيضا قراءة More from author