احدث الوان مناكير ربيع وصيف 2018

في هذه المقالة نأخذكم جولة إلى عالم الموضة والجمال لنتعرف على أحدث الوان مناكير موسم ربيع وصيف 2018، والتي جاءت الجرأة عنوان الوان مناكير هذه الموسم المليء بالحيوية والانطلاق.

احدث صيحات موضة الوان مناكير ربيع وصيف 2018

تهتم كثير من الشابات بمتابعة أحدث صيحات الموضة والجمال، حتى يمكنها مواكبة الموضة واختيار أفضل ما يلائمها منها، بحيث تساعدها هذه الاختيارات على الظهور بإطلالة أنثوية أفضل.

مع بداية موسم الربيع بدأت العديد من الماركات العالمية المهتمة بالموضة والجمال بطرح أحدث صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2018 بما في ذلك الألوان المستخدمة لهذا الموسم.

Chanel water transfers from a few weeks back at @the.wing #logonails

A post shared by Madeline Poole (@mpnails) on

اخترنا لكي عزيزتي اليوم أن نجمع لك أحدث صيحات الموضة والجمال فيما يخص الوان مناكير الاظافر لموسم ربيع وصيف 2018، والتي جاء عنوانا بالجرأة والحيوية، وهو ما ظهر في مجموعات الألوان التي طرحت مؤخرا.

حيث بدأت العديد من العلامات التجارية تطبيق واختيار موضة الوان المناكير لهذا الموسم في 6 ألوان أساسية تم استيحائها من موضة ألوان التسعينيات التي برزت فيها الألوان الواضحة والصريحة.

فكانت وقتها الألوان النارية التي تجمع بين الاصفر والبرتقالي والاحمر من أكثر مجموعات الألوان المميزة والجذابة، فتم إضافة مجموعة من الألوان والدرجات الاخرى التي أعجبت الكثيرين.

إضافة إلى هذا فقد تنوعت مجموعات الألوان التي اتسمت بالحيوية لتلائم حيوية الربيع والصيف، فجاءت الالوان الجريئة والمبالغة أحيانا لتناسب الفتيات الأكثر جرأة، بينما جاءت الالوان الفاتحة والهادئة لتناسب الفتيات التي تبحث عن البساطة في إطلالتها.

قائمة الوان مناكير ربيع وصيف 2018

  1. اللون الأخضر القاتم.
  2. الألوان النارية درجات البرتقالي المائل للأحمر.
  3. اللون الأصفر الخردلي المستمر معنا من العام الماضي.
  4. الألوان الفاتحة من الوردي واللبني والرمادي.
  5. اللون الأحمر الكرزي.
  6. درجة اللون الأخضر الفاتح المائل للأزرق.
  7. اللون الوردي المائل للون البنفسجي.