احدث ألوان أحمر الشفاه من TATOUAGE COUTURE THE METALLICS

استعدي للتألّق بإطلالة ألوان أحمر شفاه آسرة ، ألوان أحمر شفاه بقوام غير لامع لكن ميتاليكي في الوقت نفسه؟ الأمر مستحيل.
YSL Beauty توسّع مجموعة Tatouage Couture مع تشكيلة TATOUAGE COUTURE THE METALLICS الجديدة.

تُقدمّ تركيبتنا الأصلية المحبوبة TATOUAGE COUTURE في صياغة جديدة لتتماشى مع الصيحة الرائجة لهذا الموسم، موفّرةً تغطية أكثر تركيزاً ولمسة ميتاليكية متلألئة. قومي إذاً بتطبيقها وزيّني شفتيك بروعة ألوان المعادن… دعي الدرجات الميتاليكية السائلة تترك لمستها المعدنية الراقية على شفتيك.

يأتي أحمر TATOUAGE COUTURE THE METALLICS في 6 ألوان ميتاليكية آسرة.

رقم 101 الأحمر Chrome Red Clash

رقم 102 الزهري Iron Pink Spirit

رقم 103 النحاسي Tribal Copper

رقم 104  الذهب الوردي Rose Gold Riot

رقم 105 الخوخي Magnetic Prune Temper

رقم 106 الفوشيا Gilded Fuchsia Rivals

للمرأة بالمبادئ الراسخة، يطلّ أحمر الشفاه TATOUAGE COUTURE THE METALLICS أيضاً في إصدار محدود جدير بالجمع مع تصميم أفعى ثوري، مستوحى من رسومات السيد سان لوران. استعدّي لعرض ألوانك الحقيقية مع الأحمر Chrome Red Clash رقم 101 والزهري Iron Pink Spirit رقم 102.

متى ما وضعت Tatouage Couture، كوني على ثقة أنّه #سيبقى_طويلاً.

 

 

DESSIN DES LÈVRES

حدّدي شفتيك لتتخطّي الحدود

شفاه محدّدة بقوام عالي الدقّة. بتباينها الرائع بين الطابعين الراقي وغير الرسمي، تأتي 4 ألوان جديدة من DESSIN DES LÈVRES LIP STYLER لتكمّل المجموعة المبهرة.

يجتمع رقم 5 Rose Nu،  ورقم 6 Fuchsia Rouge مع لونين جريئين من مجموعة RPC THE SLIM (رقم 16 Rosewood، ورقم 9 Contrary Fuchsia).

للتألّق بشفاه جذّابة، تتميّز بإطلالة تلفت الأنظار، يعمل لونا رقم 26 L’Argent ورقم 27 L’Or كهايلايتر معزّز للحجم لدى تطبيقهما في وسط الشفة العليا وعلى طول خطّها، تحت لونك المختار من RPC THE SLIM.
عزّزي التغطية، ودعي التحديد المبهر لشفتيك يسرق الأضواء. لقد صُمّم هذان اللونان فقط للمرأة التي تجرؤ على اعتماد إطلالة مدوّية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author