احتفالاً بإطلاق تشكيلة ستيف مادن لربيع وصيف 2018، تم عرض الفيلم الوثائقي الأول من نوعه “مادمان” قصة حياة ستيف مادن

دُعي متابعي الموضة في دبي إلى ميوزك هول في فندق جميرا زعبيل سراي لعرض خاص لوثائقي أيقونة الأحذية الأمريكية؛ ستيف مادن، حيث اكتسبوا المزيد من الأفكار الجديدة عن كيفية صناعته لإسمه في مجال الأحذية. كان الحفل الخاص والذي حضره شخصيات إعلامية مؤثرة من المنطقة، عرضًا لحياة هذا الرجل ومراحله الذي مثل سِر نجاح علامة ستيف مادن.

أُطلق على الفيلم الوثائقي اسم “مادمان”: قصة حياة ستيف مادن، ويسرد الفيلم القصة المؤثرة لرحلة ستيف المتقلبة وتطلعاته ورؤيته لعلامته التجارية. كما يقدم الفيلم نظرة صريحة على الطريقة التي أعاد بها رجل الأعمال ذو الكلام المعسول بناء إمبراطوريته وحياته بعد إطلاق سراحه من السجن في عام 2005.

كان عرض الفيلم الوثائقي جزءاً من عرض العلامة التجارية لمجموعتها في ربيع وصيف 2018، والتي عرضت أحدث صيحات الأحذية النسائية والرجالية. توفر المجموعة تصاميم الأحذية المبتكرة والحديثة بشكل فريد، مما يرفع من ديناميكية مستوى المنافسة في مجال الأحذية في المنطقة، تقدم التشكيلة الأنماط المزخرفة ونقوش الأزهار والطبعات الفريدة على مختلف أنواع الأحذية.

وكما اشتهرت تصميمات ستيف مادن بالثورية، فإن المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2018، قد وُصِفت بأنها مُغيرة لقواعد اللعبة في الفئات الرئيسية. كما تطرح التشكيلة أيضًا أشكالًا مزينة بأحجار شفافة ولآلئ وألوان بالإضافة إلى شخصيات الربيع الغريبة.

وبالنسبة إلى الشباب، تشمل المجموعة أيضًا تصميمات جريئة وجاذبة للانتباه يشتاق إليها الجمهور، بالإضافة إلى الشباشب سهلة الارتداء وتشكيلة عالية من المفضلات الجديدة من الأحذية اليومية.

يمكنك أيضا قراءة More from author