اجهزة LG SIGNATURE تمنح المنزل لمسة فنية

قمة الابتكار التقني تلتقي بروعة التصميم الأنيق

تعرف العلامة التجارية LG SIGNATURE بأنها رمز للأناقة والامتياز، فهي تمكن المستخدمين من إحداث تغيير جذري في منازلهم لأنها أجهزة منزلية ذكية مصممة كي تدوم أعوامًا طويلة دون أن تبلى، فضلًا عن أنها تضفي الجمال على أي زاوية تحل فيها.   

أناقة منزلك تعكس شخصيتك وتتحدث عنك، وبوجود أجهزة LG SIGNATURE لست مضطرة إلى الاختيار بين الشكل والمضمون، بين الأناقة والوظائف الفعالة، لأنها تمنحك كليهما.

فإن اقتنيت جهاز التلفاز LG SIGNATURE OLED TV الذي يكاد من نحافته يشبه ورق الجدران، ستتمتعين بألوان غنية وحيوية مع صورة حادة لا تضاهى، فيمنحك الانغماس في تجربة المشاهدة الغامرة. أما إن كنت في المطبخ، فتكفي نقرتان خفيفتان على الواجهة الزجاجية لثلاجتك من طراز LG SIGNATURE، لتكشف لك عما تحتفظين به فيها دون أن تفتحي بابها وتتسببي في ضياع الهواء البارد منها وانخفاض درجة مقصورتها، أما إن كانت يديك مشغولتين بحمل الأطعمة فستجدين العون من تقنية فتح الباب تلقائيًا لأنها ستفتح باب الثلاجة عنك بكل سهولة.

وتشرح بالافي دين، المؤسسة والمديرة الإبداعية لشركة “ديزاين باي روار” (Design by Roar) فتقول «حين نصمم الأجواء الداخلية نأخذ في الحسبان تجربة الاستخدام أولًا، وهو ما تفعله LG SIGNATURE التي تضع المستخدمين في القلب منها، فتجمع بين الأناقة والفعالية الوظيفية لنحصل على منتجات ترقى إلى مرتبة الأعمال الفنية الحقيقية.»

ومن تلك الأعمال الفنية، غسالة LG SIGNATURE التي تتيح لك غسل حملين منفصلين في آن، وفيها وضع للغسيل يتخلص من 99% من مسببات الحساسية فيه. ولحماية منزلك من التلوث والسموم يضيء جهاز تقنية الهواء LG SIGNATURE Air Purifier بلطف بألوان مختلفة لينبهك إلى مستوى جودة الهواء في منزلك،مظهرًا وظيفته في تنقيته.

ويقول خالد شعفار المؤسس والمدير لشركة “كاسا ديزان” «لا يكون المنتج ناجحًا إلا إن كان في تصميمه إبداع وأداء يتحدث عنه، ومجموعة أجهزة LG SIGNATURE مصممة لتلائم الطبيعة البشرية، وهي أنظمة ذكية تتعلم وتتطور، تمامًا كما نفعل نحن البشر.»

وتوفر شركة إل جي سهولة فائقة للتحكم بهذه المجموعة من الأجهزة، فيكفي أن تنزلي التطبيق SmartThinQ على هاتفك الذكي وتربطيه بأجهزتك المنزلية من تشكيلة LG SIGNATURE لتتمكني من التحكم بها براحة ويسر عن بعد، ما يوفر عليك أوقاتًا طويلة ويتيح لك التمتع بأروع الأشياء في الحياة.

وتعلق مهيرة عبد العزيز، مقدمة البرامج في محطة “إم بي سي” «لا ريب أن إل جي استمعت إلى ما يريده المستهلكون، واهتمت بكل التفاصيل، فلا شيء يشبه LG SIGNATURE في السوق، إنها قمة التصميم والهندسة التي تفخر أي سيدة بوجودها في منزلها.»

 

تشكيلة أجهزة LG SIGNATURE المنزلية:

  • جهاز التلفاز LG SIGNATURE OLED
  • الثلاجة LG SIGNATURE المزودة بتقنية إنستافيو الباب في الباب المبتكرة من إل جي
  • غسالة LG SIGNATURE مع TWINWash الحائزة على الجوائز
  • منقي الهواء LG SIGNATURE

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: lg.com/ae/lg-signature

 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا

تعد شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس، ومقرها إمارة دبي، وتعتبر مسؤولة عن منطقة تمتد من الصحراء الغربية إلى باكستان ومن تركيا إلى جنوب إفريقيا. يشرف المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على عمليات الشركة في 23 دولة، التي تنقسم على 12 فرعاً و11 مكتباً فرعياً وثلاثة مصانع تغطي المبيعات في 35 دولة. يعمل في الشركة أكثر من 2000 عامل محلي، يعدّ

المقر الرئيسي للشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا محور الإدارة الاستراتيجية لأعمال الشركة في المنطقة، ويقدم الدعم للمكاتب المنتشرة في الدول بمجالات التسويق والموارد البشرية والتدريب والمشتريات وغيرها. لمزيد من المعلومات حول شركة إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة: www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

كريمة كرموزي

الهاتف: +971-4-279-9507 (Ext. 507)

البريد الإلكتروني [email protected] :

 

شركة LG-One

غيدا قليبو

الهاتف: 0552010984

الفاكس: +971 4 553 9554

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author