اجمل تسريحات شعر ناعمة للمناسبات للشعر الطويل 2019

تبحث النساء صاحبات الشعر الطويل عن تسريحات شعر ناعمة للمناسبات حتى تبرز جمال شعرها الطويل، وتبدو في أجمل إطلالة بين الحاضرين، وقد ظهرت تسريحات شعر ناعمة للمناسبات في موضة 2019، تتناسب مع ذوق الفتاة الأنيقة، كما تلائم الشعر الطويل، لذلك يجب عليكي اختيار التسريحة الملائمة لطول شعرك، وشكل وجهك، حتى تناسب إطلالة العصرية الرائعة.

 

  • تسريحة الكعكة الأنيقة

تعتبر تسريحة الكعكة من التسريحات الأنيقة للغاية، والملائمة للمناسبات كثيرًا، ويمكنك عمل كعكة مرفوعة أو جانبية، كما يمكنك الإستعانة بالغرة الجذابة.

 

  • تسريحة الضفائر المميزة

تألقي بتسريحة الضفيرة الجانبية الرائجة، والتي تجمع بين العصرية والأناقة، فهي قصة شبابية مميزة، يمكنك اعتمادها في المناسبات الخاصة، وتلائم صاحبة الشعر الطويل كثيرًا.

 

  • تسريحة الشعر المرفوعة مع الضفائر والغرة

اختاري تسريحة شعر مرفوعة وفخمة تناسب سهراتك ومناسباتك، مثل تسريحة الكعكة المرفوعة، مع الغرة الجانبية، التي تعمل على إظهار جمالك وتبرز ملامحك، لتطلي بشكل جذاب وفريد.

 

  • تسريحة الويفي المنخفضة

اعتمدي تسريحة منخفضة ناعمة، مع خصلات الويفي المتشابكة والشعر المفروق على النصف، والتي سوف تمنحك إطلالة مميزة وراقية.

 

  • تسريحة منسدلة ناعمة

اخطفي الأنظار من خلال تسريحة ناعمة منسدلة، وإذا كنتي ترغبين في إطلالة ملفتة أكثر، اعتمدي معها المكياج السموكي لإبراز جمال عينيك، كما يمكنك ترك بعض الخصلات الكيرلي لإضفاء مزيد من الحيوية إلى قصة شعرك.

 

  • تسريحة الريترو الجذابة

عادت تسريحة الريترو من جديد في موضة عام 2019، والتي يمكنك تنفيذها بأكثر من طريقة، مثل الريترو المرفوعة الرقيقة، أو التي تتميز بخصلات الشعر المجعدة، والتي تناسب أجواء السهرات.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author