اتحاد استراتيجي متعدد السنوات بين جيوكس ودراجون

جيوكس ودراغون تعلنان عن اتحاد استراتيجي متعدد السنوات

 تعلن جيوكس ودراغون عن اتحاد استراتيجي متعدد السنوات، تصبح جيوكس من خلاله شريكة مميزة في فريق دراغون لسباقات الفورمولا E للسيارات الكهربائية.

يسر دراغون أن تعلن عن تحالف استراتيجي متعدد السنوات مع GEOX S.p.A. وستصبح الشركة الإيطالية للأحذية والملابس الخارجية شريكة مميزة لفريق السباقات الأمريكي في بداية الموسم الخامس من بطولة ABB FIA Formula E. وسيتم إعادة إطلاق اسم “GEOX DRAGON” على الفريق لكي يعكس الاندماج الاستراتيجي والعميق بين المؤسستين.

تقدم تقنيات جيوكس التي تسمح بالتنفس والحاصلة على براءة اختراع مزايا وفوائد لتنظيم الحرارة يعرفها ويدركها المستهلكون جيّداً في جميع أنحاء العالم. ومن خلال التزويد بالأحذية والملابس الخارجية، ستلعب جيوكس دوراً حاسماً في مستوى أداء الفريق. ستسمح تقنية جيوكس للتنفس أن يحافظ الفريق على درجة الحرارة المثلى للحركة والنشاط أثناء السفر والمنافسة في مجموعة واسعة من الأحوال الجوية في المدن، عبر القارات الخمس، وطوال موسم بطولة ABB FIA Formula E.

يعلّق ماريو موريتي بوليغاتو، رئيس ومؤسس جيوكس قائلاً: “نحن فخورون ومتحمسون للغاية لانضمام جيوكس إلى فريق دراغون لسباقات الفورمولا E للسيارات الكهربائية كشريك مميّز في المواسم القادمة.

لطالما كان اسم جيوكس مرادفأ إلى التقنيات الحاصلة على براءات الاختراع الأكثر تقدّماً وتطوّراً في الأحذية والملابس، المصممة لتوفر قدرة فائقة للتنفس، إلى جانب أداء وراحة عاليين.

بالتالي، ستشكل الظروف والمتطلبات القصوى لسباقات الفورمولا E للسيارات الكهربائية أفضل أرضية لجيوكس حتى تختبر تقنيات جديدة مخصصة للقدرة على التنفس والأداء العالي، وليتم في نهاية المطاف ترجمتها في راحة ورفاه المنتجات للاستخدام اليومي.

ستوفر جيوكس أحذيتها وملابسها التي تسمح بالتنفس إلى سائقي وأعضاء فريق GEOX DRAGON، مما سيخوّلهم تجربة أقصى درجات الراحة والدعم أثناء السفر، التدريب والتسابق في ظروف مختلفة ومليئة بالتحديات، على حلبات عبر كافة أرجاء العالم.

وبما أن الاستدامة واحترام البيئة هما حجرا أساس في القيم الجوهرية لجيوكس، كان فقط أكثر الأمور طبيعية أن نحتضن سباقات الفورمولا E للسيارات الكهربائية، التي أعتقد أنها ستكون مستقبل سباقات السيارات، جامعةً بين التنافس الرائع، أكثر التقنيات تطوّراً ومقاربة عالمية للاستدامة.”

أما جاي بينسكي Jay Penske، مؤسس ومالك دراغون ومدير فريقها، فيقول: “نحن متحمسون جداً لأن نتوافق مع جيوكس. فمع أكثر من 60 براءة اختراع تقنية وتركيز واضح على الاستدامة، هناك تآزر قوي بين جيوكس ودراغون. لدينا فرصة فريدة لتحسين أداء وراحة فريقنا، في حين نزيد من الوعي بعمل جيوكس المتواصل في مضمار الابتكار المستدام. أنا أتطلع إلى رؤية ثمار هذه الشراكة على الحلبات وخارجها”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author