ابن باسم ياخور صورة طبق الاصل من والده

قام الممثل باسم ياخور بنشر صورة علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي الإنسجرام صورة له تجمه مع ابنه، حيث علق  باسم ياخور علي الصورة وقال: “مع حبيب قلبي ورفيق الأصلي في تمشايه المسا”.

باسم هو ممثل سوري، ولد في السادس عشر من شهر أغسطس عام 1971، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1993 وكان في نفس دفعة الفنانين شكران مرتجي، مهند قطيش، فرح بسيسو، قاسم ملحو، انضم إلي نقابة الفنانين السوريين في السادس عشر من فبراير 1999، وكانت أول أعماله في التليفزيون مسلسل الثريا في عام 1994، وقد شارك بعدها في بطولة عدد من كبير من المسلسلات في سوريا ومن هذه المسلسلات، صلاح الدين الأيوبي، سلسلة النجوم مع هشام شربتجي، يوميات جميل وهناء، الايام المتمردة، قاع المدينة، الندم، العراب، ضيعة ضايعة.

ابن باسم

ابن باسم ياخور طبق الأصل من والده

نشر النجم السوري باسم صورة تجمعه مع ابنه علي صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، حيث أنه قد علق باسم علي الصورة وقال: “مع حبيب قلبي ورفيقي الأصلي في تمشاية المساء”.

وقد تفاعل الجمهور مع الصورة معجبون بالشكل الذي ظهرت به، وآخرون قد علقون علي أن هناك شبه كبير يجمع بينهما وأنه طبق الأصل من والده.

باسم في عام 2004 أخرج مسلسل هومي هون الذي كان أول تجاربه الاخراجيه في مصر، وجائت النقلة الكبري في حياته الفنية عندما شارك في بطولة الفيلم المصري خليج نعمة في عام 2007، كما أنه أيضًا شارك في بطولة عدد من مسلسلات مصرية منها زهرة وأزواجها الخمسة، المرافعة، وفي نوفمبر 2015 شارك في برنامج ديو المشاهير (الموسم الرابع) علي شاشة أم تي في اللبنانية لدعم إحدي الجمعيات الخيرية لكنه خرج في البرايم السادس لحصوله علي أدني نسبة تصويت.

حاز علي ذهبية مهرجان القاهرة للاذاعة والتليفزيون كأفضل ممثل دور أول عن مسلسلة أيام الولدنة عام 2008، حاز علي ذهبية مهرجان الفنك الذهبي الجزائرية كافضل ممثل دور أول عن مسلسل عندما تتمرد الأخلاق في عام 2009،

ومن مسلسلاته التاريخية رايات الحق، فنجان الدم، قمر بن هاشم، خالد بن الوليد، عذراء الجبل، ربيع قرطبة، صقر قريش، الناصر صلاح الدين الأيوبي، إخوة التراب، الأيام المتمردة، الثريا، وأيضًا من المسلسلات الأخري مسلسل شوق، مذكرات عشيقة سابقة، سايكو، بقعة ضوء، المرافعة، علاقات خاصة، الإخوة، منبر الموتي.

أيضا مسلسل الولادة من الخاصرة، المفتاح، جلسات نسائية، تعب المشوار، المنعطف، الخبز الحرام، حرب الجواسيس المسلسل المصري، ظل المحارب المسلسل السياسي المصري، ليل ورجال، وصمة عار، فجر آخر، زمن الخوف، جريمة بلا نهاية، التحولات، الطريق الوعر، خلف القضبان، القيد، الطير، الجذور لا تموت.

يمكنك أيضا قراءة More from author