ابنة ماجد المصري ترتدي الحجاب في عيد ميلادها

ابنة ماجد المصري تفاجئ الجميع بارتدائها للحجاب في عيد ميلادها، وزوجة أبيها رانيا أبوالنصر تكشف عن الصورة الاولى لها بالحجاب من خلال صفحتها الرسمية على انستقرام وتقدم لها التهئنة وتتمنى لها عامًا سعيدًا.

ماجد المصري

في عيد ميلادها ابنة ماجد المصري ترتدي الحجاب

احتفل الممثل المصري ماجد المصري بعيد ميلاد أبنته الكبرى ماهيتاب المصري  من زوجته الاولى منى إش إش، كذلك حرصت زوجة أبيها رانيا أبو النصر بتهئنتها على صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير انستقرام.

حيث نشرت رانيا صورة جديدة لماهيتاب وهي ترتدي الحجاب بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت لها رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلادها وبمناسبة ارتدائها الحجاب وتمنت لها عامًا سعيدًا، وكذلك دعت الله لها الثبات في قرارها.

فكان نص الرسالة التي وجهتهتا رانيا لابنة زوجها كالاتي:” كل سنة وانتي احلي حاجة في حياتي يارب تحققي كل الي بتتمنيه ويارب افرح بيكي واشوفك احلى عروسه في الدنيا بحبك و مقدرش اعيش من غيرك ياروح قلب رنا كل سنه وانتي طيبه حبيبتي والف مبروك علي حجاب وربنا يثبتك“.

كانت ردود الأفعال على المنشور الذي نشرته رانيا إجابيًا بشكل كبير، وهذا ما ظهر من خلال التعليقات التي شكرت رانيا على علاقتها الطيبة بأنه زوجها، وكذلك دعوا للشابة بالهدايا وتمنوا لها السعادة، وأثنوا على إطلالتها بالحجاب.

هذا ويذكر أن ابنة ماجد المصري فاجئت الجميع بقرار حجابها خاصة وأنها خطفت الانظار بظهورها مع ابيها أكثر من مرة خلال الفترات الماضية، الامر الذي ظن البعض أنه تمهيد لدخولها المجال الفني مثل أخوها أحمد المصري الذي سيخوض أولى تجاربه الإخراجية قريبا في عمل درامي من بطولة والده.

إلا أن قرار ماهيتاب بالحجاب خيب هذه التوقعات، إلا وأنه على الرغم من ذلك مازالت الشابة تحظى بإهتمام كبير من جمهور أبيها، ومتابعة لظهورها بالحجاب.

جدير بالذكر أن ماجد المصري يعرض له في الوقت الحالي في السينمات المصرية عدة أعمال جديدة منها فيلم “عقدة الخواجة” مع حسن الرداد، وفيلم “الكهف” مع محمود عبدالمغني وروجينا.

يمكنك أيضا قراءة More from author