إطلالة مكياج زوي كرافيتز على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا 2018

 الفنانة الأمريكية زوي كرافيتز تألقت بإطلالة مميزة في حفل الميت غالا، الذي اقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أيام، وإليكم الآن تفاصيل إطلالة المكياج الخاصة بالفنانة زوي كرافيتز.

زوي كرافيتز

مكياج زوي كرافيتز في ميت غالا 2018

إطلالة مكياج زوي كرافيتز – حفل ميت غالا 2018

السجادة الحمراء 5/7/18

زوي كرافيتز

إطلالة المكياج – حفل ميت غالا 2018

 

لإطلالتها في حفل “ميت غالا” 2018،

المنظّم في 7 مايو 2018 في مدينة نيويورك،

تزيّنت زوي كرافيتز بمكياج من YVES SAINT LAURENT

 

بمناسبة حفل “ميت غالا” في مدينة نيويورك، الذي يحضره أبرز المشاهير، تزيّنت زوي كرافيتز بمكياج من YVES SAINT LAURENT لإطلالتها على السجّادة الحمراء.

أخصائيّة المكياج: نينا بارك

مصدر الإلهام:

استُلهِمت إطلالة زوي الجماليّة من البشرة العارية، حيث طغت عليها ألوان البيج الترابيّة الأحاديّة اللون، والألوان الورديّة الباهتة على العينين والخدّين والشفتين. وقد ساهمت الدرجات اللونيّة المخفّفة في إبراز الدانتيل والعناصر البرّاقة في فستانها.

 

زوي كرافيتز

إطلالة المكياج – كيفيّة تنفيذها خطوة بخطوة

 

البشرة:

بعد تنظيف البشرة، حضّرتها نينا بواسطة كريم الوجه OR ROUGE FACE CREAM.

 

مكياج الأساس:

استُخدم هايلايتر TOUCHE ÉCLAT GLOW SHOT بلون رقم 3 SUNSET لإضفاء تأثير الإشراقة من الداخل تحت المكياج، مع التركيز على أعلى عظام الخدّين، والمساحة الواقعة تحت عظمة الحاجب، وجانبَي الجبين. ثمّ جرى دمج المرطّب الملوّن TOUCHE ÉCLAT ALL-IN-ONE GLOW بلون B40 SAND بواسطة الأصابع. واستُخدم بعده قلم التصحيح TOUCHE ÉCLAT بدرجة 4.5 لتفتيح المنطقة تحت العين ومحيط الفم، والذقن، وأعلى الخدّين. قامت نينا بعد ذلك بتثبيت المكياج بواسطة البودرة المضغوطة POUDRE COMPACT RADIANCE PERFECTOR UNIVERSELLE على منطقة الجبين والأنف والذقن، حرصًا على أن تكون بشرة زوي متوهجة وخالية من الشوائب.

 

الحاجبان:

من خلال رسم خطوط قصيرة، طوّلت نينا حاجبَي زوي وأبرزتهما، مستعينة بقلم تحديد الحواجب Dessin Des Sourcils باللون البنّي الداكن. ثمّ مشّطتهما بواسطة مسكارا الحواجب COUTURE BROW بلون رقم 1 BRUN DORE.

 

 

زوي كرافيتز

إطلالة المكياج – كيفيّة تنفيذها خطوة بخطوة

 

الشفتان:

لاستكمال هذه الإطلالة، استُخدم قلم تحديد الشفاهDESSIN DES LEVRES LIP LINER  بلون رقم 14 ROSE FUME لتحديد فم زوي. ثمّ قامت نينا بطمس الخطّ المرسوم بواسطة عود قطني لإضفاء طابع واقعي أكثر على الإطلالة. وقد استخدمت  KISS & BLUSH DUO STICK بلون رقم 6 لتعزيز لون الشفاه الحيادي. وختامًا، استخدمت نينا أحمر الشفاه Rouge Pur Couture Lipstick بلون رقم 10 BEIGE TRIBUTE لإبراز حجم الشفاه.  

 

الخدّان:

استُخدم المرطّب الملوّن TOUCHE ÉCLAT ALL-IN-ONE GLOW بلون B50 للكونتورنغ من أجل إضفاء لمسة دافئة على البشرة. ثمّ طبّقت نينا KISS & BLUSH DUO STICK بلون رقم 6 على الخدّين، مع التركيز على الوجنتين، وقامت بدمج المستحضر.  

 

العينان:

بواسطة فرشاة اصطناعيّة متوسّطة، طبّقت نينا لمسة من KISS & BLUSH DUO STICK بلون رقم 6 على جفنَي زوي وتحت خطّ رموشها السفليّة. ثمّ مرّرت طبقة رقيقة للغاية من بودرة COUTURE CONTOURING PALETTE بلون ROSY CONTOURING من أجل إضفاء عمق على ثنية العين وتثبيت المكياج. وقد استُخدم اللون الغامق على الثنية وعلى خطّ الرموش السفليّة، فيما استُخدم اللون الأفتح على عظمة الحاجب.