أين سيقضي الأمير هاري وميغان ماركل ليلة ما قبل الزفاف

قبل زفافهما قرر الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل قضاء آخر ليالي العزوبية في فندقين منفصلين، حيث يقيم الأمير هاري مع شقيقه الأكبر الأمير ويليام في فندق كوورث بارك، أما ماركل ستقضي ليلتها مع والدتها دوريا راجلاند في فندق كليفدين هاوس.

الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل يستعدان لحفل زفافهما

يستعد كلا من الأمير هاري وخطيبته الامريكية ميغان ماركل لحفل زفافهما المقرر في 19 من مايو الحالي في يُقام في قلعة ويندزر القريبة، قرر كلا منهما لقضاء أخر ليالي العزوبية قبل حفل الزفاف على طريقتهما الخاصة.

فقرر الثنائي أن يقضيا هذه الليالي الاخيرة في فندقين منفصلين، فقام هاري باختيار فندق كوورث بارك ليقيم مع أخيه الأكبر الأمير ويليام، ويعد هذا الفندق جزء من مجموعة دورتشيستر للفنادق الفاخرة.

يتميز هذا الفندق بكونه يمتلك أجنحة فاخرة ومساحات داخلية ضخمة، مع مساحة واسعة من الحدائق الخضراء، وهو يشبه منزلا رفيًا، وتقدر تكلفة الليلة الواحدة بهذا الفندق بحوالي  1,725 دولارًا.

بينما اختارت العروس الامريكية ميغان ماركل قضاء ليلتها بصحبة والدتها دوريا راجلاند في فندق كليفدين هاوي وهو عبارة عن قصر يعود للقرن السابع عشر، كما يشمل الفندق أيضاً مسبحين، ومنتجعٍ صحيٍ فاخر.

وهو يبعد ثلاثين دقيقة من ويندسور، وتصل تكلفة جناحٍ مزينٍ بأعمال فنية أصلية، بالإضافة إلى صالات فاخرة مبلغ 2,088 دولارًا.

هذا وستكون أول فعالية رسمية  للزوجين حسبما أعلن قصر كينزنغتون هو حضور حفلة عيد ميلاد أمير ويلز السبعين في حدائق قصر بكنغهام بعد ثلاثة أيام على زفافهما.

ولم يتم تأكيد الأنباء حول ما إذا كان توماس ميركل والد ميغان سيزفّ ابنته إلى هاري أو إنه سيغيب عن حفل الزفاف، كما أعلن مؤخرا عن “وثيقة الموافقة” التي تمثل موافقة الملكة إليزابيث الرسمية على زواج حفيدها، الأمير هاري، بماركل.

يمكنك أيضا قراءة More from author