أول جلسة تصوير لسيرين عبد النور بعد حملها

سيرين عبد النور تنشر مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير التي قامت بها لصالح إحدى المجلات الفنية، حيث بدت سيرين عبد النور في الشهور الاخيرة في حملها بطفلها الثاني والذي أطلقت عليه اسم كريستيانو.

أحدث جلسة تصوير اللبنانية سيرين عبد النور في شهور الحمل الاخيرة

خضعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إلى جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات الفنية والتي بدت من خلالها في شهور حملها الاخيرة، حيث ارتدت فستانا جريئا من اللون الاسود، أظهر ملامح بطنها المنتفخ.

نشرت سيرين بعض الصور من جلسة التصوير الاخيرة في صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور انستقرام، هذا وقد كشفت سيرين أنها استقرت على اسم كريستيانو ليكون اسم مولودها الجديد.

هذا ويعد كريستيانو هو المولود الثاني للنجمة اللبنانية من زوجها اللبناني السيد فريد رحمة، بعد طفلتها الاولى  التي تسمى تاليا وهي تبلغ من العمر 6 سنوات.

إلى جانب هذا قامت سيرين بنشر فيديو طريف على صفحتها على انستقرام تظهر من خلاله وهي تقوم بإعداد البيتزا من مطبخها معلقة عليها طبخة اليوم مع الشيف سيرين”.

على صعيد أخر تنشغل سيرين في الوقت الحالي بتصوير خماسية “الشهر السابع” من مسلسل حدوتة حب، والذي يعد آخر الأعمال التي تقوم سيرين بتصويرها قبل الولادة.

هذا وقد أعلنت سيرين أن استعدادتها للولادة خلال الفترة المقبلة هي السبب الذي سيجعلها تتغيب عن موسم رمضان الدرامي القادم، وعن أغلب الاعمال الفنية التي عرضت عليها.

هذا ويذكر أن أخر الاعمال الدرامية التي قدمتها سيرين في شهر رمضان الماضي كان مسلسل قناديل العشاق والذي لم يلاقي نجاحا كبيرا وقت عرضه، رغم العدد الكبير الذي شارك به من النجوم، حيث شارك البطولة كلا من محمود نصر، ديمة قندلفت، رفيق علي، محمد حداقي، خالد القيش.

يمكنك أيضا قراءة More from author