أسبوع الموضة العربي في دبي اليوم الثالث

اليكم ابرز عروض أسبوع الموضة العربي في دبي خلال اليوم الثالث

باف تيلور خريف وشتاء 2018

مجموعة Bav Tailor هي مزيج من الخياطة المتقنة ، والأشكال الهندسية ، والأقمشة الطبيعية المعتمدة ، والتي تمثل السمات الحقيقية لـ Made in Italy والاستدامة البيئية. تم إطلاق العلامة التجارية من قبل المصممة الهندية المولودة في لندن باف تيلور ، والتي خصصتها للجيل القادم من الناحية الأخلاقية. معاطف صوفية ناعمة ، وسراويل حريرية طويلة ومتوسطة الطول ، وبلوزات خفيفة ، باللون الرمادي والفيروزي والألوان الترابية ، كلها بتقنيات الخياطة التقليدية مع قطع مبتكرة ، ومواد وتقنيات مستدامة بيئيًا.

“كرييه” خريف وشتاء 2018

Krié هي ماركة أزياء كرواتية راسخة ، أسستها كريستينا بورجا في عام 2008. تشتهر كريه بتصميمها الفريد مع قطع نموذج محددة ، وتطبيقات يدوية خاصة وتفاصيل مبتكرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي معروفة أيضًا بتطبيق المواد المستدامة بيئياً مثل القطن العضوي والمعاد تدويره والحرير العضوي والبوليستر المعاد تدويره. لموسم FW 2018 ، أظهرت Krié بدلات مزيّنة بالريش وضفائر النسيج ، وفساتين طويلة بألوان جريئة وطبعات الأزهار.

نيكول وفيليسيا خريف وشتاء 2018 مجموعة الكوتور

قدم الثنائي التايواني نيكول + فيليسيا مجموعة FW 2018 مع قطع زفاف منسقة وفساتين سهرة وكوكتيل جديرة بالبساط الأحمر. تم تصميم كل قطعة بفن في كل التفاصيل: من فساتين الزفاف الرائعة المطرزة باليد ، وفساتين السهرة الفاتنة المصنوعة من الشيفون ، وإلى السراويل الذهبية البراقة وفساتين الكوكتيل.

ريناتو باليسترا مجموعة كوتور ربيع وصيف 2018

مجموعة أزياء ريناتو باليسترا مخصصة لسيدة شابة ، حساسة وراقية ، تبدو وكأنها خرجت للتو من حديقة ساحرة. اللون الأخضر هو السائد ، بكل درجاته المختلفة: من الأخضر العشبي إلى الزمردي الفخم. تطريزات العشب المستعارة من مرج يانع ، والأزهار البيضاء المصنوعة من الحرير واللؤلؤ وكريستال سواروفسكي. وسط طبقات من الأورغانزا والأزهار البيضاء الزبدية ، تنتعش الحديقة من خلال الفساتين الزرقاء الداكنة عند منتصف الليل أيضًا. أما فستان العروس فمزدان بالزهور البيضاء المنمنمة ثلاثية الأبعاد ، تتفتح على العشب الأخضر الباهت وتتدرج على تنورة كورولا مصنوعة من طبقات مختلفة من التول.

صوفيا نوبيز خريف وصيف 2019

درجات الفيروز والزمرد الأخضر تتألق في هذه المجموعة التي توحي بالبحر والماء والجمال الأبيض النقي. في مجموعة صوفيا نوبيس SS19 تختفي قيود جميع الأقمشة المنسوجة وتأخذ الجيرسي مداها. هنا استخدمت المصممة الجيرسي ، وهي ناعمة وخفيفة تقليديا ، بابتكارات متنوعة من الأزياء والأشكال والهياكل مع المحافظة على كل مرونته. المجموعة متكاملة ويمكن ارتداؤها ليلا ونهارا.

توني ميراندا مجموعة الكوتور خريف وشتاء 2018

تلقى توني ميراندا ، نجم الكوتور البرتغالي ، ترحيباً حاراً من الجمهور الذي وقف تحية للمصمم الذي قدم لمجموعة لا تشوبها شائبة تتحدث عن إتقانه وتااريخه. قدمت المجموعة ، التي تضمنت بعض الثياب والفساتين المصممة بشكل مثالي ، مجموعة مختارة بعناية من ملابس السهرة تحمل توقيع توني ميراندا الواضح.

يمكنك أيضا قراءة More from author