أحمد عيد يصرح أشعر بالخجل عندما أشاهد هذا الفيلم

 

تصريحات أحمد عيد في برنامج حفلة 11 جاءت مفاجئة لكل جمهوره، حيث أن تصريحات أحمد عيد في برنامج حفلة 11 بشأن فيلمه ليلة سقوط بغداد، الذي عرض له منذ 14 عامًا، حيث كشف الممثل المصري في تلك الحلقة، عن أحد الأعمال الفنية التي ندم على تقديمها!.

 

تصريحات أحمد عيد في برنامج حفلة 11
تصريحات أحمد عيد في برنامج حفلة 11

 

صرح الفنان أحمد عيد أنه يخجل مشاهدة فيلم ليلة سقوط بغداد برفقة عائلته وأسرته، حيث أن الفيلم يتضمن بعض المشاهد التي تؤذيه، كما أضاف أن الزمن إذا عاد به مجددًا لن يقدم تلك اللقطات الجريئة، كما أنه لن يكرر تلك التجربة مرة أخرى.

 

 

فيلم ليلة سقوط بغداد
فيلم ليلة سقوط بغداد

 

 

وقد قال عيد في حواره عن الفيلم مع سمر يسري، في برنامج حفلة 11، الذي يعرض على شاشة قناة ON E الفضائية “هناك بعض اللقطات في فيلم (ليلة سقوط بغداد) عندما أراها الآن وسط عائلتي أخجل منها، لن أقبل تكرار مثل هذه المشاهد الجريئة في أعمالي المقبلة، وذلك رغم أن وجودها في الفيلم كان بشكل جاد في الفيلم وفي السياق الدرامي”.

 

 

أعرب أحمد عن سعادته بنجاح الفنان محمد رمضان، على الرغم من أنه لم يكن متوقع أن يحقق ذلك النجاح بعد أن شاركه في دور صغير في فيلمه “رامي الإعتصامي”، لكنه يراه نجم مجتهد وناجح.

 

 

تمنى الفنان المصري خلال لقائه أن يشارك في أعمال فنية التمثيل مع كل من خالد الصاوي ومحمود عبد المغني وصبري فواز وماجد الكدواني وفتحي عبد الوهاب، وليس من المهم أن يكون دور ثاني، ولكن يجب أن يكون الشخصية جيدة ومؤثرة في الأحداث.

 

 

يذكر أن فيلم ليلة سقوط بغداد تم عرضه في دور السينما في 2003، وشارك في بطولته كل من أحمد عيد وبسمة وحسن حسني وهالة فاخر، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عيد كان فيلم “خلاويص” وتم عرضه في 2018، وشاركه البطولة أيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبد العزيز والطفل آدم سرحان ومن تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإنتاج موف أب محمد مازن ومنتج فني ريمون رمسيس وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author