أحلام تغار من اليسا وتحاول خنقها في ذا فويس

في مرحلة المواجهة ببرنامج ذا فويس احتارت الفنانة اليسا في الاختيار بين متسابقتين في حين قالت الفنانة احلام للفنانة اليسا أنها للمرة الأولى تغار منها بسبب جمال صوت متسابقيها.

الفنانة اليسا اللبنانية التحقت بكلية العلوم السياسية بجامعة لبنان إلا أنها لم تكمل دراستها وبدأت مسيرتها عن طريق المشاركة في مسرحيات “مسرح الساعة العاشرة” وبعدها تقدمت إلى برنامج استوديو الفن ونالت عن طريقه الميدالية الفضية واصدرت أول ألبوم لها بأسم بدي دوب فقد حقق نجاحًا عاليًا، وذاع صيتها بشكل كبير في هذه الآونة.

الفنانة اليسا

الفنانة اليسا تحاول خنق احلام في ذا فويس

تعرضت الفنانة احلام إليسا للحيرة الشديدة في آخر حلقات برنامج ذا فويس وهي حلقات المواجهة، وهذا بعدما اختارت الثنائي جيانا غنطوس وصفاء سعد من أجل التنافس على التأهل لمرحلة العروض المباشرة عن طريق تقديم أغنية “قال ايه بيسألوني”.
فيما نالت تلك المواجهة استحسان المدربين وقالت احلام للمرة الأولى انها تشعر بالغيرة من رفيقتها إليسا وتتمنى خطف متسابقة منها، على الرغم من اشادة الجميع بصفاء ولكن اليسا وقع اختيارها في الآخير على جيانا حتى تنتقل إلى مرحلة العروض المباشرة.

الفنانة اليسا

ولكن قبل هذا وقبل أن تعلن إليسا عن الفائز قالت أحلام لها “اقولك شئ…أنا اسفه” فتقوم اليسا بممازحتها وخنقها وهي تقول لها :”اسفه على شو”، فتغادر احلام مقعدها وتقول لإليسا “اسفه اني غرت منك”.
ولكن إليسا تقرر اصطحاب احلام مرة أخرى وتتوجه بها إلى المسرح تى تعلن على اسم المتسابقة وأكدت امامهم انها لا ترغب في البكاء خاصًة ان هذه اللحظة صعبة عليها للغاية.
ثم طلبت من الثنائي ألا يحزنوا بعد اتخاذ القرار وبعدها قام عاصي الحلاني بطلب انضمام صفاء إليه وهو ما حدث بالفعل.

يمكنك أيضا قراءة More from author