Zach Galifianakis زاش جاليفينكس

resized_Zach-Galifianakis-Weight-Loss-Now-2014

بعد 10 سنوات من الإلقاء الكوميدي استطاع “زاك جاليفياناكيس” الحصول على أدوار رئيسية في بعض الأفلام اكتسب من خلالها نجاحاً لم يكن يحلم به إذا استمر في أدار عروض الستاند آب الكوميدية.

ولد “زاك” في ولاية كارولينا الشمالية الأميركية عام 1969، وبسبب فشله الدراسي في الجامعة انتقل إلى ولاية نيويورك ليشبع رغبته في أداء العروض الكوميدية في الجامعات والمقاهي.

استطاع “زاك” أن يلفت إليه الأنظار بشدة، فحصل على أدوار صغيرة جداً في بعض الأفلام والمسلسلات التليفزيونية أشهرها Into the Wild عام 2007، والذي أخرجه النجم “شون بن”، ومع ذلك فإن النجاح والشهرة الكبيرة التي اكتسبهما “زاك” كانا مع اشتراكه في بطولة الفيلم الكوميدي The Hangover عام 2009 مع “برادلي كوبر” و”إد هيلمز”، وقد استطاع فرض نفسه من خلال طغيان شخصيته وروحه الكوميدية على الفيلم بالكامل حيث كان أكثر الشخصيات نجاحاً، في العام نفسه الذي اشترك من خلاله في دور ثانوي في فيلم Up in the Air مع النجم “جورج كلوني”.

بسبب نجاح The Hangover قام صناعه بإنتاج جزء ثاني عام 2011، وتطلع الجمهور إليه انتظاراً للكوميدي الصاخب ” زاك جاليفياناكيس”، وبالفعل حقق هذا الجزء نجاحاً أدى إلى إنتاج جزء ثالث منه عام 2013.

تعاقد عدد من المنتجين مع “زاك” بعد عام 2009 بسبب نجاحه الجماهيري الكبير، فقام ببطولة عدة أفلام كوميدية خلال هذه الفترة القصيرة أشهرها Due Date عام 2010 مع النجم “روبرت داوني”، وفيلم It’s Kind of a Funny Story في العام نفسه، والفيلم السياسي The Campaign عام 2012 مع الكوميدي “ويل فيريل”، بعد أن كانت له مشاركة صوتية في فيلم الكارتون Puss in Boots عام 2011.

ولا يزال “زاك” يقوم ببطولة العديد من الأفلام مع عدم إغفال العروض الكوميدية التي دائماً ما يؤديها في النوادي والبرامج التليفزيونية حتى الآن.

فيلموجرافيا

The Campaign

Tim and Eric’s Billion Dollar Movie

The Muppets

Puss in Boots

The Hangover Part II

Due Date

It’s Kind of a Funny Story

Dinner for Schmucks

Operation: Endgame

Little Fish, Strange Pond

Youth in Revolt

Up in the Air

G-Force

The Hangover

Gigantic

Visioneers

What Happens in Vegas

Into the Wild

Zach & Avery of Fergus

Below

Out Cold

Corky Romano

Bubble Boy

Heartbreakers

Flushed

The King and Me

Tags

مواضيع ذات صلة