Venetian Bergamot من توم فورد

هو تفسير توم فورد الفردي للمكونات المقدرة لدى صانعي العطور نضرا لنضارتها وأناقتها، مع Venetian Bergamot تنقل الحمضيات الملفوحة بالشمس من الجنوب الإيطالي إلى المدينة الشمالية حيث أبنية البلازيو الفخمة الضخمة، القنوات الرائعة وكثرة التجارة بالزهور الغنية والأخشاب الثمينة والتوابل الحارة. أناقة البرغموت النضرة تتمازج وتتشابك مع حسية مدينة البندقية المثيرة للاهتمام كما صورتها بعدسات توم فورد.

العطر

تركيبة عطر Venetian Bergamot تخوض مغامرات في أرض مجهولة. مربكا التوقعات التاريخية للبرغموت بصفته مكون حامضي منعش لماء الكولونيا الكلاسيكية، يكشف Venetian Bergamot عن استثنائية حسية منذ البداية مع تأثير آسر ومبهج.

يكشف العطر عن نفحات أولية من جوهر البرغموت من كالابريا—الميزة الحيوية التي توجد فقط في أرقى أنواع البرغموت العطر يتنفس داخل عمق العطر البلسمي الخشبي، هذه النفحة العليا من البرغموت مغلفة بنفحات حامضية فاخرة. ثلاثي تابلي من حب الفلفل الأسود من مدغشقر، حب الفلفل الوردي وخلاصة الزنجبيل يدعم النفحة العليا المتألقة بحسية ودفئ.

تتألف النفحة الوسطى من خلاصة زهورية غنية، تم تنسيقها يدويا نضرا لنقائها ونضارتها المكملة لنضارة البرغموت. تضفي زهرة إيلانغ إيلانغ من مدغشقرنفحة زهورية تابلية آسرة، أما الماغنوليا من الصين فإنها تمتزج مع توليفة الغاردينيا لتزيد من تأثير النفحة العليا.

صممت النفحات السفلى في العطر من الراتينج الصلب الغني الخشبي لتتناقض مع نضارة النفحات العليا. نوعان من التوابل من خشب الأرز تمنح تأثير صنوبرية الخشب النظيف ، جزيء فريد يعطي بعدا خشبيا أخضرا مع فروقات الفلفل الأسود. خلاصة خشب الصندل الحليبي يعطي غشاوة من دفئ حسي يتمازج مع البشرة وكأنه جزءا منها. حبوب التونكا المشوية تعزز دفئ فانيلا الكومارين بينما نفحا العنبر الدخانية وتوليفة الكشمير تثبت العطر على البشرة وتطيل من تأثير نضارة وأناقة Venetian Bergamot الحسي.

التعبئة والتغليف

يقدم Venetian Bergamot داخل زجاجات Private Blend الاستثنائية المستلهمة من زجاجات العطارين البنية. صممت زجاجة حجم 50 مل على شكل قارورة بحيث يكون لها ثقل في اليد وتصميم هندسي أنيق يشبه قطعة الشطرنج. تذكرنا زجاجة الـ 250 مل المصممة ببراعة على شكل إناء بلحظات الجمال أمام منضدة الزينة والتأنق. كلاهما القارورة والإناء قد زينا بلمسات من الذهب على الملصق وربطة عنق من حبل مجعد. أما العلبة المزخرفة بترف فإنها تكمل فخامة التغليف الفاخر.

Tags

مواضيع ذات صلة