TOUCHE ÉCLAT LE TEINT كريم أساس منعش للبشرة

على مدى 23 سنة، حافظTOUCHE ÉCLAT على مكانته كأفضل إبداع تجميلي شامل لتجديد حيوية البشرة ومنحها إشراقة متوهجة: بشرة نضرة بلمح البصر كما لو نعِمت بنوم هانئ 8 ساعات. وقد بذلت YSL Beauté جهوداً جبارة لابتكار كريم أساس يضاهي مفعوله الإشراقة المتوهجة للمسة TOUCHE ÉCLAT. وهكذا، شهد عام 2012، ابتكار كريم الأساس TOUCHE ÉCLAT LE TEINT.

اليوم، تقدّم YSL Beauté جيلاً جديداً لتركيبة متطورة تتمتع بالقدرة على إنعاش وتجديد حيوية البشرة بشكل ملحوظ. وبهذا تستهل فجراً جديداً في عالم البشرة المتألقة بلا عيوب، حيث تمنحها إشراقة باهرة عبر طبقة بالغة الخفة والروعة، فتصبح البشرة متجانسة وتشع إشراقاً، بينما تتألق بهالة مضيئة مفعمة بالصحة.

لا داعي للنوم بعد الآن. لأجل ليالي السهر الطويلة والصباح الذي يليها ليس هناك سوى كريم أساس واحد قادر على منح البشرة توهج الإشراقة الذهبية المتلألئة بروعة والمحافظة عليها على مدار اليوم.

أصبحت لمسة الإِشراق العجيبة التي يشتهر بها قلم TOUCHE ÉCLAT، تشع من كريم أساس مطوّر يتمتع بالعديد من المزايا المبتكرة الجديدة. توهجي إشراقاً ليلاً وتألقي حيوية نهاراً. فكريم الأساس TOUCHE ÉCLAT LE TEINT يتميز بقدرته على إنعاش بشرتك.

مركب مضاد للإجهاد TOUCHE ECLAT ANTI-FATIGUE COMPLEX 

بعد تزويد TOUCHE ÉCLAT بمركب مضاد للإجهاد Anti-Fatigue Complex، أصبح بإمكان كريم الأساسTOUCHE ÉCLAT LE TEINT إضاءة المناطق الداكنة وتبديد شحوب البشرة على الفور. بينما يساعد فيتامين Eعلى حمايتها من الجذور الحرة، أماخلاصة نبتة السفندر ، فتكافح علامات الإجهاد الواضحة، وتهدئ البشرة وتنشط الدورة الدموية الصغيرة.

توهجي دون لمعان. تنتعش البشرة بحيوية طبيعية تشع إشراقاً، بينما تتحدد تقاسيمها بلمسة ضياء عجيبة. تختفي شوائبها ويصبح سطحها أملس. كريم الأساس TOUCHE ÉCLAT LE TEINT: لمسة تجدد حيوية البشرة، وتمنحها إشراقة في منتهى الخفة، وتغطية بلا عيوب.

طيف الألوان

تعتبر YSL Beauté إن ابتكار مجموعة مختارة من الألوان غاية في الأهمية. فتشكيلة ألوان كريم الأساس TOUCHE ÉCLAT LE TEINT تضم 22 لوناً موزعة ضمن مجموعات تتراوح بين ألوان البيج وحتى الذهبي والبيج الوردي، وبين أفتح درجاتها اللونية وانتهاء بأغمقها، بما في ذلك أربعة ألوان جديدة تماماً لمنحك أكبر سلسلة لونية.

رقم BD 25 Warm Beige (بيج دافئ)

رقم BD 30 Warm Almond (لوزي دافئ)

رقم B 45 Bisque (مشمشي فاتح)

رقم BR 45 Cool Bisque (مشمشي هادئ)

فرشاة – Y

من المؤكد إن أسلوب استخدام المستحضر يلعب دوراً لا يقل أهمية عن تركيبته في تشكيل طبقة موّحدة. ومع أخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار، قامت YSL Beauté بابتكار فرشاة متخصصة تُستخدم لتطبيق كريم الأساس TOUCHE ÉCLAT LE TEINT. وعلى خلاف أية فرشاة كريم أساس أخرى، يتميز الطرف العلوي لهذه الفرشاة بنقش مقعَّر على شكل حرف Y يوفر فائدتين فريدتين:

• أولاً، يشكل نقش حرف Y المقعر حافظة صغيرة جداً تنشر ما يعادل قطرة إلى قطرتين من كريم الأساسTOUCHE ÉCLAT LE TEINT لضمان البدء بتطبيق المقدار الصحيح، ويمكن بعد ذلك إضافة المزيد من القطرات حسب الحاجة للحصول على التغطية المطلوبة.

• ثانياً، توفر الفرشاة الشكل الأمثل لتطبيق المستحضر بأسلوب مثالي بلا عيوب وبسهولة تامة. فشعيرات الفرشاة الصلبة تتيح نثر وتوزيع كريم الأساس بشكل متساوٍ على البشرة لتأمين تغطية مثالية وطبيعية أنيقة مع تجميل البشرة.

مجموعة TOUCHE ÉCLAT NEUTRALIZERS

لتوحيد اللون 

الحيوية والتألق. لبشرة طبيعية تتوهج نضارة مفعمة بالانتعاش، لا بد من إخفاء علامات الشحوب والبقع تحت طبقة بالغة الشفافية. ولتحقيق ذلك، تقدم YSL Beauté مجموعة TOUCHE ÉCLAT NEUTRALIZERS ، وهي عبارة عن تشكيلة تضم 3 مستحضرات لتصحيح اللون، يتمحور دور كل منها حول توحيد لون البشرة والبقع الداكنة الناجمة عن الاضطرابات اللونية لمنح بشرة متألقة لا تشوبها شائبة.

الثلاثي الفعّال

اختاري اللون المناقض تماماً للون البقعة اللونية التي تريدين تصحيح لونها وإخفاءها.

رقم 1 ABRICOT BISQUE (مشمشي)

لون مشمشي متعدد الأطياف بارع في توحيد لون البشرة ومنحها مظهراً مفعماً بالصحة والدفء. نستخدمه على نفس المناطق التي نضع عليها مستحضر التسمير البرونزي، أي عظام الوجنتين، ولمسة وسط الجبهة والجزء الأسفل من الفك إذا كنا بحاجة لتعزيز جمالها.

رقم 2 VERT GREEN (أخضر)

يعتبر هذا اللون النعناعي مثالياً لتغطية مناطق الاحمرار أو البقع الداكنة على الوجنتين، الأنف، الذقن أو الجبهة. نستخدمه قبل كريم الأساس لتفادي الاضطرار إلى وضع طبقة سميكة جداً منه.

رقم 3 VIOLET (بنفسجي)

لون بنفسجي فاتح يتميز بخاصية الخداع البصري، فيجعل البشرة تبدو أفتح، لهذا نستخدم هذه الدرجة اللونية الخفيفة لزهر اللافندر لإخفاء الشحوب أو الظلال الصفراء الداكنة تحت العين، وبالتالي تجديد تألق لون هذه المنطقة الحساسة. كما نضع لمسة صغيرة منه عند زاوية العين وتحت عظام الحاجب لإضاءة لون البشرة وتجديد حيويتها.

تصحيح اللون بنقرة واحدة

اختاري لونك، ثم ارسمي بدقة طبقة رقيقة فوق مناطق الاضطرابات اللونية قبل وضع كريم الأساس للتخلص من مظهر البقع. استخدميه كخطوة أولى مهمة في تحضير بشرتك للتألق بروعة. 

ينبغي استخدام كل مستحضر ضمن مجموعة TOUCHE ÉCLAT NEUTRALIZERS لتوحيد اللون بحركة تربيت لطيفة جداً لإتاحة امتزاجه بدقة حول المنطقة التي ترغبين بتصحيح لونها.

فن الضياء “ستروبينك” 

لمسة إشراق من YSL BEAUTÉ

فن إضاءة الوجه، الذي يعكس أحدث صيحة تجميلية في “إضاءة” البشرة والمعروفة باسم (ستروبينك)، وهو مسعى تتمحور حوله جميع مستحضرات تجميل YSL Beauté’s، التي تفوقت اليوم مجدداً لتكون الرائدة في هذا المجال مع طرحها مجموعة محدودة الكمية صُممت خصيصاً لإضفاء لمسات مضيئة تعزز جمال البشرة. 

مجموعة محدودة الكمية من TOUCHE ÉCLAT STROBING LIGHT 

سيتم طرح تشكيلة مطوّرة لفترة محدودة فقط، من أقلام TOUCHE ÉCLAT الذهبية، التي تشع بكثافة وقوة أكبر بفضل غناها بجسيمات عاكسة للضياء وحبيبات لؤلؤية جديدة تعكس الضياء على شكل ومضات مشعة عبر الوجنتين وقصبة الأنف وقوس كيوبيد للشفة العليا وتحت الحاجبين. أصبحت اللمسة العجيبة لفن “ستروبينك” في إضاءة البشرة، متاحة للمرأة العصرية.

مجموعة محدودة الكمية من BABY DOLL KISS & BLUSH STROBING LIGHT للوجنتين والشفتين

لمسة بألوان تشع ضياء

للمرة الأولى، تتم إضافة جسيمات لؤلؤية نقية إلى تراكيب مجموعة BABY DOLL KISS & BLUSH للوجنتين والشفتين، لإضاءة البشرة بأمثل صورة. نوع جديد من الألوان التي تُستخدم كلمسة أخيرة تعزز جمال البشرة وتجدد حيويتها من خلال تشكيلة تضم 3 ألوان محدودة الكمية:

رقم 15- Corail Lumineux (إشراقة مرجانية): مزيج دراقي يضفي على البشرة توهج شروق الشمس الدافئ.

رقم 16- Rose Rayonant (وردي ساطع): شعلة زاهية بلون التوت البري تبعث تورداً مفعماً بالحيوية. 

رقم 17- Nude Vibrant (شفاف): لون رمادي منعش يومض بسلاسة من النهار إلى الليل

Tags

مواضيع ذات صلة