(Tomorrow Land) يتصدر قائمة الـ”بوكس أوفيس” بـ42 مليون دولار

بربح يقدر بـ41 مليون و700 ألف دولار، منذ بدء عرضه بالسينمات من أربعة أيام فقط، تصدر فيلم المغامرة والخيال العلمي “أرض الغد” أو (Tomorrow Land)، قائمة الـ”بوكس أوفيس”.

وقد تغلب (Tomorrow Land) على فيلم “Pitch Perfect 2″، الذي ترأس القائمة الأسبوع الماضي، وبلغت أرباحه بعد عرضه بأربعة أيام 38 مليونًا و500 ألف دولار.

ووفقًا لتقديرات شركة Rentrak، فإن فيلم (Tomorrow Land) تكلف نحو 180 مليون دولار لإنتاجه، وكان من المتوقع أن تبلغ أرباحه خلال عطلة نهاية الأسبوع 50 مليون دولار، إلا أنه لم يصل لذلك.

وفي السياق، جاء فيلم “Mad Max: Fury Road” في المركز الثالث بالقائمة، وتلاه فيلم “Avengers: Age of Ultron” في المركز الرابع، في حين جاء فيلم “Poltergeist” بالمركز الخامس بأرباح تبلغ 26 مليونًا و500 ألف دولار.

وتدور أحداث فيلم (Tomorrow Land) حول مراهق متفائل وذكي ممتلئ بالفضول العلمي، مع مخترع مصاب بخيبة الأمل، ويربطهما قدر مشترك ينطلقان من خلاله في مهمة مليئة بالأخطار لكشف أسرار مكان وزمان وفضاء غامض يحمل اسم Tomorrow land، مما يغيرهما للأبد.

والفيلم من تأليف وإخراج براد بيرد، والقصة للكاتب دامون ليندلوف، كاتب مسلسل Lost، وهو بطولة جورج كلوني، هيو لوري، بريت روبرتسون، ومن إنتاج والت ديزني موشن بيكتشرز.

Tags

مواضيع ذات صلة