The Legend of Tarzan يحقق 137 مليون دولار أمريكى

حقق فيلم المغامرات The Legend of Tarzan الذي يعرض في 50 دولة على مستوى العالم 137 مليون دولار أمريكي منذ عرضه، والذي تدور احداثه بعد مرور العديد من السنوات على حياة طرزان في مدينة لندن بعد التعرف عليه واستقدامه من الغابة التي لطالما استقر ونشأ فيها.

وتضمن احداثه عودة طرزان مرة أخرى إلى الغابة كمندوب للتجارة في دولة الكونغو دون أن يعلم أنه بمثابة طعم يستخدمه أشخاص آخرون ذوو نفوذ لتحقيق مصالح شخصية، إذ يسافر للتحقيق في الأنشطة الموجودة في مخيم للتعدين.

وفيلم The Legend of Tarzan بطولة النجم ألكسندر سكارسجارد الذي يجسد دور طرازان، والنجمة مارجوت روبى، ومن إخراج ديفيد ييتس.

ومن جانب اخر، قرر مخرج فيلم The Legend Of Tarzan حذف قبلة مثلية بين بطلي الفيلم، السويدي ألكسندر سكارسجارد صاحب الـ 39 عاما والنمساوي الألماني كريستوف والتز صاحب الـ 59 عاما.

واتخذ المخرج ديفيد ياتس قراره بحذف القبلة بعدما امتعض المشاهدون في العرض الاختباري للفيلم، ووجدوها “غريبة”.

ويظهر كريستوف والتز في المشهد المحذوف بشخصيته “ليون روم” وهوي يتكئ على جسد “طرزان” وهو فاقد الوعي، ثم قال لزوجة “طرزان” التي تجسدها مارجوت روبي: “برية زوجك تربكني أكثر مما كنت أتصور”، ثم يقبله.

وقال ديفيد ياتس لـ The Times: “تراجعنا عنها لأنها كانت مبالغ بها، كانت فعلا بهذه الغرابة، لحظة غريبة عندما قبله كريستوف”.

وأضاف: “أحببناها عندها، لكن الجمهور في العرض الاختباري كان مرتبكا بسببها، وفي النهاية رأيناها متكلفة ومبالغ بها”.

Tags

مواضيع ذات صلة