The Jungle Book يحقق 700 مليون دولار 

استطاع فيلم “The Jungle Book” أن يحتل المرتبة الأولى في لائحة شباك التذاكر، وذلك منذ اليوم الأول لعرضه في دور العرض السينمائية على مستوى العالم، حيث وصل مجموع إيرادات الفيلم الى ما يقرب من 700 مليون دولار.

الفيلم من انتاج ديزنى وهو فيلم يعتمد على المغامرات والمخاطر والإثارة، وهو خليط من التصوير الحي ومشاهد الجرافيك، كما أنه فيلم ثلاثي الأبعاد، وقد أخرج الفيلم جون فافرو.

ومازال فيلم The Huntsman: Winter’s War محافظاً على المرتبة الثانية في شباك التذاكر، وقد اطلق الفيلم في دور العرض السينمائية قبل شهر، واستطاع أن يحقق مجموع إيرادات وصلت الى أكثر من 130 مليون دولار أمريكي حول العالم.

الفيلم هو الجزء الثانى من سلسلة أفلام snow white، وصدر الجزء الأول فى عام 2012، وقامت ببطولته النجمة كريستين ستيوارت بجانب تشارليز ثيرون.

وفى المرتبة الثالثة جاء الفيلم الجديد Keanu ، واستطاع الفيلم أن يحقق ما يقرب من 10 ملايين دولار داخل الولايات المتحدة فقط.

الفيلم تدور أحدثه حول قط يدعى “كيانو” يتم اخذه من منزله ويحاول أصحابه استعادته مرة أخرى ولكنه يتورط فى مواجهات مع افراد عصابة خطرة.

وجاء الفيلم الجديد Mother’s Day في المرتبة الرابعة في شباك التذاكر، واستطاع أن يحصد أكثر من 8 ملايين دولار خلال ثلاثة أيام له في دور العرض داخل الولايات المتحدة.

الفيلم من بطولة جينيفر لورانس، جوليا روبرتس، كيت هدسون وجيسون سوديكس، إلى جانب باقة من النجوم الصاعدين، والفيلم من إخراج جاري مارشال.

وتراجع فيلم Barbershop: The Next Cut مرتبتين وجاء في المركز الخامس في ثالث أسبوع عرض له، ووصلت إيرادات الفيلم الى 44 مليون دولار حول العالم.

الفيلم من بطولة ايس كيوب، سارة جين كروفورد، ريجينا هال، نيسى ناش، ادريان بايلون، كومون، تامار براكستون، جيرمين دوبرى، ميل بى، ستيفن بيلافونت، مارجو بينجهام، سيدريك ونيكى ميناج.

Tags

مواضيع ذات صلة