The H Resort Beau Vallon Beach المعنى الحقيقي للاستجمام

 شرّع منتجع The H Resort Beau Vallon Beachفي السيشيل أبوابه لاستقبال الضيوف، الذين سيستمتعون بتجربة خارجة عن المألوف وحميمة، ضمن باقة تجمع بين عراقة إرث جزر السيشيل والخدمات ووسائل الراحة الحديثة، ويزهو المنتجع بأنّه مبني حول حوض طبيعي مميّز وبأنّه يضمّ حوالى مئة وحدة إقامة فاخرة، تتراوح ما بين الأجنحة الجونيور الصغيرة المجهزة بحديقة، وصولاً إلى الفيلل الكبرى على الشاطىء، وكلّها مصمّمة بشكل أنيق لتلبّي حاجات الضيوف العالميين ضمن جوهر الثقافة والأصالة التي تتمتّع بهما السيشيل.

يحتل منتجع The H Resort Beau Vallon Beach موقعاً مميّزاً ورائعاً في وسط جزيرة ماهي التي تعتبر أضخم جزيرة في السيشيل، والتي تحتضن أروع اللوحات الطبيعية في الجزيرة، فتقدّم ما يشبه التمويه الطبيعي ضمن أحضان مشاهدها الفريدة لفيلاتها وأكواخها المجهّزة ببركها الخاصّة.

إقامة خارجة عن المألوف تنتظر ضيوفها الذوّاقة، حيث تشمخ الجبال الشاهقة والبهية الألوان، التي تحتضن أشجار التاكاماكا المحلية التي تتميز بها الجزيرة بالإضافة إلى أشجار جوز الهند، ومعها باقة متنوعة من أصناف الحياة البرية، النباتيّة والحيوانيّة، وتعانق الشواطى البيضاء المميّزة التي تراقص المياه المتباهية بألوانها الزرقاء الصافية.

يقع منتجع The H Resort Beau Vallon Beach عند الشواطىء البيضاء المائلة إلى اللون الفضي في السيشيل والتي تستحم بمياه البحر الصافي، وهو المنتجع الوحيد ذات النجوم الخمس الذي يقدّم نشاطات ترفيهية وأنيقة للاسترخاء على الجزيرة الأكبر في سيشيل، وهي جزيرة ماهي.

ويقدّم منتجع The H Resort Beau Vallon Beach في سيشيل للضيوف مطاعم ميّزة ومنها Vasco’sوRipples وEdenوSeyshima، بالإضافة إلى المطعم الذي يزهو به المنتجع Tête-à-Tête.

ولأوقات الترفيه، يمكن للضيوف أن يدلّلوا أنفسهم في واحدة من خدمات الاسترخاء العديدة التي يقدّمها منتجع elSes spa، أو استخدام نادي BV الرياضي المجهّز بأحدث آلاتLife Fitness الرياضية. أمّا بالنسبة إلى عصافير الحب في شهر العسل، والمتزوّجين حديثاً، أو الأزواج الذين يرغبون في تجديد عهد الحب الأبدي، يقدّم منتجع The H Resort Beau Vallon Beach مجموعة واسعة من الخيارات والخدمات التي تضمّن تخليد ذكرى إقامتهم المميّزة.

Tags

مواضيع ذات صلة