Sterling Nights من بوبي براون

تقدم بوبي براون كوزمتيكس Sterling Nights – مجموعة فخمة خاصة بالعطلات تأسر ألوان الجواهر والسماء المرصعة بالنجوم التي كانت بالنسبة إلى بوبي بمثابة إيحاء في رحلتها الأخيرة إلى جنوب أفريقيا. كل ما يتعلق بمظهر العيون السموكي الغني مع لمسات من البريق المتألق. مقترناً مع خدود مشرقة وشفاه بلونها الطبيعي أو بلون مشرق، إنه لمظهر رائع لموسم العطلات هذا.

Sterling Nights Eye Palette الجديدة محدودة الإصدار

ظلال عيون معبأة في علبة مدمجة سوداء كلاسيكية مع لمسة نهائية فضية، Sterling Nights Eye Palette مثالية لابتكار مجموعة متنوعة من المظاهر المتألقة في العطلات. مستوحاة من السماء المرصعة بالنجوم، تتدرج ظلال العيون التسعة في هذه اللوحة اللونية الملساء من الألوان الطبيعية المت إلى الألوان البراقة الغنية للحصول على بعد مذهل. مزيج الألوان هذا مع التركيبات الرائعةتحاكي جميع ألوان البشرة ويمكن تطبيقها على شكل طبقات لانتقال بسهولة من المظهر النهاري إلى الليلي.

Sequin Eye Shadow الجديد محدود الإصدار

بوبي تقدم ظلال العيون الأكثر بريقاً وكثافة لديها على الإطلاق بأربعة ألوان رخامية مذهلة تضم أمزجة لونية بارزة. التركيبة المركزة بالصبغيات والمشبعة باللؤلؤ تضفي تركيبة مخملية خفيفة تُطبق بسهولة وتنساب بسلاسة. يمكن لكل لون أن يوضع وحده أو على شكل طبقات لابتكار تأثير متعدد الأبعاد وهي تأتي ضمن علبة مدمجة أنيقة مع مرآة، لتكون أفضل رفيق لحفلاتك.

Face Highlighter الجديد محدود الإصدار

مستحضر تفتيح سائل للوجه Face Highlighter يمنح الخدود تألقاً شفافاً قابلاً للبناء. تركيبته الحريرية الخفيفة واللآلئ العاكسة للضوء تضفي لمعاناً طبيعياً منعشاً. يوضع Face Highlighter في نهاية تطبيق الماكياج، فوق ماكياج الأساس، أو يتم مزجه مع مستحضر الترطيب لتألق كلي. يتوفر بمجموعة من ثلاثة ألوان متنوعة تعمل جيداً مع جميع ألوان البشرة. يأتي المنتج ضمن زجاجة أنيقة مع أداة مريحة لضغط المنتج.

طريقة الاستخدام: يتم الضغط مرة أو مرتين من المستحضر على أعلى عظمي الخدود ويتم مزجه بلطف على البشرة بأصابع نظيفة.

Perfectly Defined Gel Eyeliner، لون جديد

Perfectly Defined Gel Eyeliner على هيئة القلم من بوبي الذي يحتل مكانة كبيرة يمنح لوناً غنياً بالصبغيات، تحديداً دقيقاً ويدوم 12 ساعة، مما يجعل منه الآيلانر المثالي لموسم العطلات. إضافةً إلى أنه يطرح مبراة في نهاية الغطاء الخاص به، ليكون من السهل الحصول على خط مثالي في كل مرة – حتى أثناء التنقل. متوفر الآن بلون جديد غامق أخضر.

Lip Color محدود الإصدار

أحمر شفاه يتموضع ضمن علبة سوداء وفضية مذهلة، تتضمن ألوانه محدودة الإصدار اللون الأحمر الكلاسيكي في العطلات، اللون الطبيعي لكل يوم ولونين بارزين من البرتقالي. يمكن تطبيق اللون مباشرة من الإصبع لتغطية كاملة، أو بفرشاة للشفاه لدقة إضافية.

Tags

مواضيع ذات صلة