Star Wars يحقق 50 مليون دولار قبل عرضه

الكثير من الأفلام العالمية تطمح إلى أن تتخطى أرباحها حاجز الـ50 مليون دولار طوال فترة عرضها، إلا أن الجزء الجديد من فيلم Star Wars تمكن من تحقيق هذا الرقم الصعب قبل حتى أن يطرح في دور العرض.

فقد تم إتاحة الحجز المسبق لتذاكر الفيلم منذ 19 أكتوبر الماضي عبر الكثير من مواقع الحجز من بينها، Fandango وAMC وMovieTickets.

وأكد مصدر مطلع أن فيلم الجديد Star Wars: The Force Awakens حقق أرباحا بلغت 50 مليون دولار قبل شهر من الموعد المحدد لعرضه.

ورغم المشاكل التقنية التي واجهها موقع Fandango بسبب الضغط عليه فور طرح تذاكر Star Wars، إلا أن مسؤولي الموقع أكدوا أن الفيلم حطم الأرقام القياسية.

وأصدر الموقع بيانا في أكتوبر الماضي قال فيه: بعنا تذاكر تبلغ 8 أضعاف ما بعناه من تذاكر الفيلم الذي كان يحمل الرقم القياسي..

في حين أكد المتحدث الرسمي للموقع أن الفيلم تفوق بذلك على Hunger Games الذي كان يحمل لقب أكثر فيلم Imax مبيعا على الموقع.

بينما قال موقع MovieTickets إنه حقق أعلى زيارات في تاريخه باليوم الأول من طرح تذاكر الفيلم للحجز المسبق.

وبحسب المصادر، فإن فيلم The Force Awakens من المنتظر عرضه في 4 آلاف دور عرض في أمريكا يوم 18 ديسمبر المقبل.

وكان الملصق الدعائي للفيلم قد طرح في أكتوبر الماضي، وتصدره هاريسون فورد وديزي ريدلي، واستعرض الملصق معظم أبطال سلسلة الأفلام الشهيرة منهم، “رين” التي تجسدها ديزي ريدلي، “فين” الذي يجسده جون بويجا، “هان سولو” الذي يجسده هاريسون فورد، و”الأميرة ليا” التي تجسدها كاري فيشر.

يمكنك أيضا قراءة More from author