RE-NUTRIV ULTIMATE كريم جديد لحيوية البشرة

كريم ” RE-NUTRIV ULTIMATE DIAMOND” ذو التركيبة المزدوجة يأتيكم بخلاصة كمأة الماسة السوداء وهي واحدة من أكثر كنوز العالم ندرة من بين أغصان أشجار البلوط المهيبة في جنوب فرنسا حيث تنمو كمأة الماسة السوداء والتي ثبت علميا قدرتها الفائقة على إعادة الحيوية إلى خلايا البشرة.

كريم ” RE-NUTRIV ULTIMATE DIAMOND” يوجد في عبوة زجاجية أنيقة مكونة من قسمين يفصل بينهما حاجز زجاجي، أحد القسمين ذهبي اللون والآخر بلاتيني اللون، القسم الذهبي في العبوة الزجاجية يحتوي على خلاصة كمأة الماسة السوداء والعناصر المنشطة لخلايا البشرة والمحفزة لعملية إنتاج الكولاجين والقسم البلاتيني اللون يحتوي على عناصر ملطفة للبشرة تساعد على إحداث تجانس للبشرة تزيد مظهرها نضارة وحيوي.

خلاصة كمأة الماسة السوداء تساعد على تنشيط جين يحمل الاسم ” SIRT-6″ وهو واحد من أهم الجينات المسئولة عن شباب وحيوية البشرة وهو يلعب دورا هاما في مقاومة ظهور علامات الشيخوخة المبكرة للبشرة.

التركيبة في القسم الذهبي والتركيبة في الجزء البلاتيني تندمجان معا عند الاستخدام فقط بسبب وجود الحاجز الفاصل بينهما وذلك لضمان حدوث تفاعل قوي بين عناصر التركيبتين عند اندماجهما لحظة الاستخدام لزيادة فاعلية التركيبة المزدوجة.

عند استخدامكم للكريم يوميا ستلاحظون تأثيره الرائع على البشرة بمرور الوقت، ورائحة الكريم هي رائحة عطرية جميلة محببة يظهر فيها رائحة زهرية جميلة تمتزج فيها رائحة أزهار نبات زبق الوادي وأزهار الياسمين والورود وأزهار الموالح.

Tags

مواضيع ذات صلة