OSN تستضيف سيرين عبدالنور وماغي بوغصن 

احتفت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع بإطلاق مسلسلها الجـديد”24 قيراط”، الذي يُعرض حصرياً خلال شهر رمضان، ومن بطـولة سيرين عبدالنور وعابد فهد وماغي بوغصن وباسم مغنية، وذلك خلال فعالية خاصة أقيمت على منصة عرض الأزياء بجادة الموضة في “دبي مول”.

وتعاونت OSNمع “دبي مول” لتنظيم هذه الفعالية التي شهدت لقاءً حياًمع النجمة سيرين عبد النور وماغي بوغصن وباسم مغنية، أمام آلاف المعجبين، حيث استضافهم النجم الكوميدي الإماراتي عبدالله بن حيدر، وانتقل سحر التلفزيون إلى أرض الواقع على مدى 45 دقيقة تحدث النجوم خلالها عن مسلسل”24 قيراط” والشهر الفضيل والعديد من المواضيع الأخرى؛ وأعقب اللقاء إطلاق أغنية المسلسل مسجلةً بصوت السوبر ستار راغب علامة.

وقالت سيرين عبد النور التي شاركت في بطولة العديد من المسلسلات والأفلام العربية منذ أواخر التسعينيات: “نحن متحمسون جداً لعرض مسلسل ’24 قيراط‘، وقد كنا جميعاً أمام اختبار صعب لمنحه النجاح الذي يستحق. ونتوقع للمشاهدين أن يستمتعوا بأحداث المسلسل، وأن يتعاطفوا مع إحدى الشخصيات إن لم يكن جميعها”.

من جهته، قال الفنان المبدعباسم مغنية: “إن الشخصية التي أؤديها تجسد تماماً الصفات التي أعشق تمثيلها، فهو رجل محتال ومراوغ يستحوذ بسرعة على مخيلة المشاهد. ويأخذنا ’24 قيراط‘ في رحلة شيقة ملؤها الاكتشاف والتراجيديا والرومانسية – إنها دراما عربية تخاطب العقل والقلب في آن معاً. وأشكر OSNعلى إتاحة الفرصة لتعريف مشاهديها في مختلف أنحاء المنطقة بهذا العمل المميز”.

يمكنك أيضا قراءة More from author