“orly ” طلاء أظافر مستوحي من عالم ديزني

ماركة “orly ” لطلاء الأظافر تعود مجددا لإطلاق مجموعة جديدة ورائعة من طلاء الأظافر، كانت المرة قد أطلقت مؤخرا مجموعة من طلاء الأظافر المستوحى تصميمه من أميرات ديزني، والمجموعة الجديدة من طلاء الأظافر التي أطلقتها الماركة لموسم الخريف لهذا العام مستوحاة أيضا من عالم ديزني ولكن هذه المرة من شريرات عالم ديزني.

مجموعة “orly “ لطلاء الأظافر والمستوحاة من شريرات ديزني متوفرة بعدد 12 درجة لون، وهي مجموعة مستوحاة من شخصيات شريرات ديزني مثل ملافسينت، أورسلا، الملكة الشريرة من سنواييت، والمجموعة متوفرة في الأسواق بسعر 11 دولار للعبوة الواحدة، واحتفالا بإطلاق مجموعة الطلاء الجديدة للشريرات سنستعرض معا تصميم رائع لطلاء الأظافر يحمل الحرف V رمز لكلمة شرير بالإنجليزية (Villains):

خطوة 1: قومي بتثبيت شريطين لاصقين رفيعين على سطح الظفر بحيث يشكلا حرف “V” (الشرائط الرفيعة اللاصقة تعرف باسم “شريط الرسام” (painter’s tape) وهي متوفرة في المكتبات).

خطوة 2 استخدمي فرشاة “Orly Bonder” الدقيقة لطلاء الأظافر حتى تقومي بطلاء الجزئين الخارجيين من الظفر وبداية من الحافتين الخارجية للشريط اللاصق بطلاء أظافر “orly ” باللون “Diablo”.

خطوة 3 استخدمي فرشاة طلاء الأظافر في طلاء الجزء الداخلي الذي يحده الشريط اللاصق واستخدمي طلاء أظافر”orly ” باللون باللون النحاسي الداكن والذي يحمل اسم “Mistress of All Evil”.

خطوة 4 انتظري قليلا حتى يجف الطلاء وبعدها قومي بنزع الشريط اللاصق الرفيع من على أظافرك وبعدها قومي بوضع بودرة “Orly Polishield” اللامعة وبعدها وستحصلين على الشكل الموضح في الصورة.

في الصورة مجموعة ” Evil Queen Magic Spell” لطلاء الأظافر.

في الصورة مجموعة ” Evil Queen Royalty ” لطلاء الأظافر.

في الصورة مجموعة ” Maleficent Dragon’s Wrath” لطلاء الأظافر.

في الصورة مجموعة ” Maleficent Evil Sorceress” لطلاء الأظافر.

في الصورة مجموعة ” Ursula Flotsam and Jetsam” لطلاء الأظافر.

في الصورة مجموعة ” Ursula Poor Unfortunate Souls” لطلاء الأظافر.

Tags

مواضيع ذات صلة