OPIتطلق مجموعة هاواي لطلاءات الأظافر 

تقدم مجموعة “هاواي” (Hawaii) من OPI ألواناً جديدة وزاهية لأظافر اليدين والقدمين مستوحاة من الجزيرة التي تحمل اسمها في موسم ربيع/صيف 2015.

تضم هذه المجموعة الجديدة لوحة من الألوان تمتد من ظلال خفيفة خضراء فاتحة، خوخية وحيادية إلى درجات جريئة مرجانية، خضراء، أرجوانية وذهبية إلى ظلال عميقة بنفسجية فاتحة، بنفسجية، حمراء داكنة وزرقاء لامعة.

تقول سوزي وايس – فيشمان، مساعدة مؤسس OPI وسفيرة العلامة التجارية، “بعد انقضاء أشهر الشتاء الطويلة، تصبح السيدات متحمسات للألوان – من الباهتة (pastels) الناعمة إلى اللمسات الجريئة إلى المعدنية البراقة.” وتواصل، “بفضل وجود دائم لفصل الربيع فيها، شكلت هاواي المصدر المثالي للإلهام في عملية إبداع هذه المجموعة المومسية. توجهت OPIبنظرها نحو التزلج على المياه، الرمال ومناظر مغيب الشمس لشواطئ هاواي الرائعة، بالإضافة إلى الطبيعة عالية الخضار للجزيرة، الزهور الاستوائية، الأسماك الغنية بالألوان لابتكار 12 لوناً جديداً للأظافر.”

وتكمل وايس – فيشمان، “سيطرت أقمشة انسيابية مع طبعات على عروض أزياء الربيع، وتميزتبأنماط ورسمات غرافيكية في درجات جريئة ومخففة. أضفت عليها ألوان حيادية دافئة وأثيرية من الزهري، الخوخي والأخضر الفاتح لمسة ناعمة وعالية الأنوثة.” وتتابع، “تمت مشاهدة That’s Hula-rious!، وهو أخضر فاتح وباهت من مجموعة هاواي، في تشكيلة شارلوت رونسون لربيع/صيف 2015 خلال عروض أسبوع الموضة في نيويورك. تم استخدام هذا الظل لابتكار شكل نصف قمر على الأظافر الذي أكمل عرض المصممة.”

Tags

مواضيع ذات صلة