NET-A-PORTER وماركة ” TIFFANY & CO.” يعلنان عن شراكة جديدة 

أعلن موقع NET-A-PORTER للتسوق الإليكتروني وماركة ” TIFFANY & CO” للمجوهرات عن تعاون جديد وغير مسبوق بينهما وفيه ستباع مجموعة مختارة من قطع مجوهرات ماركة ” TIFFANY & CO” حصريا على موقع NET-A-PORTER ولفترة محدودة بداية من يوم 27 أبريل.

موقع NET-A-PORTER سيكون الجهة الوحيدة إلى جانب موقع ماركة ” TIFFANY & CO”، المصرح لها ببيع مجوهرات الماركة عبر شبكة الإنترنت، التعاون الجديد بين ماركة ” TIFFANY & CO” وموقع NET-A-PORTER سيساعد الماركة على الوصول إلى شريحة كبيرة الزبائن من بين زبائن الموقع المخلصين وهم من أكثر من 170 بلد، جدير بالذكر أن الماركة استطاعت الوصول بمفردها إلى زبائن من 13 دولة عبر موقعها للتسوق الإليكتروني.

فيليب جاتي (Philippe Galtie)، نائب رئيس قسم البيعات الدولية لدى ماركة ” TIFFANY & CO”، علق على الشراكة الجديدة للماركة قائلا: “منذ أن تأسست ماركة ” TIFFANY & CO” في نيويورك منذ 179 عام، والماركة عنوان للفخامة والرفاهية، وتعاون الماركة مع شركاء آخرين لهم ثقلهم في السوق مثل NET-A-PORTER، ساعد الماركة على ضمان وصول تصاميمها الرائعة إلى مجموعة جديدة وجيل جديد من الزبائن أينما كانوا”.

الشراكة الجديدة بين موقع NET-A-PORTER وماركة ” TIFFANY & CO” ستكون ابتداء من يوم 27 إبريل وستبدأ بعرض نسخة مطورة من مجموعة ” Tiffany T” الأيقونية من ماركة ” TIFFANY & CO”.

 

مواضيع ذات صلة