NET-A-PORTER تطلق تشكيلة Kate Moss for Equipment

تطرح منصة NET-A-PORTER الإلكترونية، بالتعاون مع دار Equipment، تشكيلة أزياء

the Kate Moss for Equipmentأمام عملائها حول العالم اعتباراً من 2 يونيو 2016، مع فترة عرض حصرية تمتد لأسبوعين.

وتحتفي دار Equipment بتصاميمها العصرية وخطوطها الأنثوية التي تتميز بمقاربة الصيحات الرجالية، إلى جانب إخلاصها لأرقى أنواع الأقمشة الفاخرة، واهتمامها بأدق التفاصيل الفريدة، ومن هذا المنطلق تقدم تشكيلتها الجديدة ضمن نماذج تنسجم مع المظهر المتألق الذي يميز عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس. 

وتزخر التشكيلة بقمصان مع ربطة عنق حريرية تزدان برسوم نجمية الشكل، يمكن ارتداؤها تحت السترات الفضفاضة أو كنزات الصوف القصيرة بتصميم يحمل في ثناياه ثقافة الروك أند رول. كما تشهد التشكيلة حضوراً ملحوظاً لرسمة سهم البرق المستوحاة من ديفيد باوي وملونة بالتدرجات التي اشتهرت بها دار كيتموس كالأحمر والأسود والأبيض والرمادي؛ إضافة إلى رسمة النمر، إلى جانب التطريزات التي تبرز كتابة بخط اليد للأحرف الأولى من اسم عارضة الأزياء الشهيرة “KM”. كما نجد قطعاً جرافيكية تغني خيارات العملاء وتتيح لهم الصديق الأمثل لأزيائهم الكلاسيكية الأساسية. وتتضمن هذه القطع سروالاًضيق أسود اللون مع خمس جيب أنيقة؛ وسروالاً مدهشاً بتصميم واسع من الأسفل؛ وسترة بتصميم عسكري.

وفي سياق الحملة الإعلانية لتشكيلة خريف 2016؛ تخيلت موس مرة أخرى اتجاهاً ابداعياً متكاملاً، والتقطت صوراً لنفسها بالأبيض والأسود ضمن أجواء رائعة في مسكنها المنعزل بمنطقة كوتسوولدز الإنجليزية. وتدعونا موس بحذر لاكتشاف عالمها الخاص عبر تلميحات عديدةتعكس جانباً مدهشاً من حياتها الشخصية بطريقة غاية في حميمية. كما ظهر في الحملة أيضاً كلاً من سوزي كيف، زوجة الموسيقي الشهير نيك كيف؛ وايلا ريشتاردز، حفيدة الموسيقي كيث ريتشاردز الذي يعتبر أحد أساطير الفرقة الموسيقية The Rolling Stones. الأمر الذي يجسد برمته التقلبات الفنية والجمالية التي تقف وراء مفهوم كيت موس الإبداعي.

وبهذه المناسبة، صرح جاك شويفل، الرئيس التنفيذي لعلامة Equipment: “أحببنا هذا التعاون الوثيق والسلس مع كيت موس الذي رافق، خطوة بخطوة، جميعالعمليات المؤدية إلى إطلاق هذه التشكيلة.منذ سنوات وعارضة الأزياء الشهيرة تنسج أفضل العلاقات مع علامتنا التجارية، لذا فنحننتطلع قدماً لتطوير آلياته وتوسيع مداه لفترات أطول”.

ومن جهتها، صرحت سارة روتسون، نائب مدير المشتريات العالمية في منصة NET-A-PORTER الإلكترونية: “تعتبر كيت موس من أبرز الأسماء العالمية الشهيرة في مجال الموضة. وباعتبارها منحت الحرية الإبداعية لعلامة محببة مثل Equipment؛ ونظراً لامتلاكها ذوقاً فنياً مذهلاً، فإنه لا بد لهذه العوامل وكما عودتنا أن تفضي إلى إطلاق تشكيلات أزياء تستحوذ على قلوب عملائنا في كل مكان”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة