” NET-A-PORTER”، ” MR PORTER” يجتمعان معا لإطلاق الحملة الدعائية 

موقعي ” NET-A-PORTER”، ” MR PORTER” التسويقيين الشهيرين، اجتمعا من جديد وللعام التالي على التوالي للمشاركة في حملة الدعائية ” GIFTS ALL WRAPPED UP” لموسم العطلة وهي حملة دعائية بالرسوم المتحركة تعزز من الخدمة التسويقية المميزة وذات المستوى العالمي والتي يقدمها ويشتهر بها الموقعين، كما تقدم مجموعة فريدة وشاملة من الهدايا الأكثر أناقة في العالم “له” و”لها”، بخدمة راقي من الخدمة لا يأتي ثانيا أمام الخدمات التسويقية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

الحملة الدعائية تقدم فيلم رسوم متحركة قصير يعزز من مطبوعاتها الدعائية الرقمية والمطبوعة، ويتضمن الفيلم مجموعة من الشخصيات الكرتونية الرائعة والمليئة بالمرح والتي تبث المزيد من الرونق والحياة في تجربة التسوق عبر موقعي ” NET-A-PORTER”، ” MR PORTER” خلال موسم العطلة. قصة الفيلم تأخذ المشاهد إلى كواليس رحلة إعداد وتغليف الهدايا ثم عملية إيصالها إلى منازل زبائن ” NET-A-PORTER”،” MR PORTER”.

قام بإعداد الرسوم المستخدمة في الحملة الدعائية سيمون ماسوني (Simone Massoni) وذلك من خلال وكالة ” Dutch Uncle”، ورسوم متحركة من شركة ” Animade”، وتطلق الحملة الدعائية الجديدة بالتزامن مع إطلاق متجر الهدايا الإليكتروني لموقعي ” NET-A-PORTER”، ” MR PORTER” والذي أصبح يعمل من خلال كافة الوسائط ومن ضمنها جهاز الحاسوب التقليدي، جهاز التابلت، الهاتف الذكي ولقد أصبح المتجر أيضا يظهر ويتواجد على كافة مواقع وصفات مواقع التواصل الاجتماعي للشركاء الإعلاميين الرئيسين للموقعين. الفيلم الدعائي متوفر بالبث المباشر على قنوات ” NET-A-PORTER”، ” MR PORTER” على موقع YouTube خلال موسم العطلة.

Tags

مواضيع ذات صلة