MIU MIU تكشف النقاب عن مجموعة CROISIeRE للعام 2016

بدءاً من نفحات الخزامى التي تعبق بها حانةHowling Cat مروراً بعروض الموسيقى والرقص في صالة Les FoliesBergères وصولاً إلى موسيقى الجاز التي يتردّد صداها من كهوف مونمارتر، تزخر الحياة الليلية في باريس بالجمال الآخاذ والأسرار والجاذبية.

وبمناسبة الاحتفال بكشف النقاب عن مجموعة Croisière للعام 2016 وإطلاق العطر الأوّل للدار، افتتحتMIU MIU ناديMIU MIU لليلة واحدة فحسب في قصر Palaisd’Iena الذي بُني عام 1937 في الدائرة 16 من باريس.

جديرٌ بالذكر أنّ نادي Miu Miu استوحي من التقاليد الغنية والجاذبية التي تمتاز بها ظلمة الحياة الليلية الحالكة في باريس. وقد شمل النادي حفل كوكتيل وعشاء استثنائياً وعرض أزياء وعروضاً موسيقية وحفلاً ليلياً ساهراً حتّى وقت متأخر. بالإضافة إلى ذلك، ضمّ النادي حجرة تواليت خاصة وقد صُمّمت لاختبار العطر الأوّل من Miu Miu.

وقد شمل الضيوف: ستايسي مارتن (في Miu Miu) ماغي غيلينهال (في Miu Miu)أمبر هيرد (في Prada) كيت موس (في Prada)ديانا أغرون (في Miu Miu)كيرنان شيبكا (في Miu Miu)إليزابيث أولسن (في Miu Miu)بيل باولي (في Miu Miu)أمبر فالي تا (في Prada)ناتاشا بولي (في Prada)أيميلين فالاد (في Prada)لولا بيسيس (في Miu Miu) ماري آنج كاستا (في Prada)لوليتا شاما (في Miu Miu)لولا لي لان (في Miu Miu)روكسان ميسكويدا (في Miu Miu)جيرالدين ناكاش (في Miu Miu) سيلين ساليت(في Prada)كريستا تيريت (في Miu Miu)نيلز شنايدر وجوزفين دي لا بوم (في Prada) بيكسي غيلدوف(في Prada)كارولين عيسى (في Miu Miu)أودري مارناي (في Miu Miu)إيلينا بيرمينوفا (في Miu Miu)إليزابيث فون غوتمان(في Prada) وميمي كسو (في Miu Miu).

Tags

مواضيع ذات صلة